التخطي إلى المحتوى
صراع سعودي حول رونالدو وتفوقه على ميسي .. إليكم أبرز مشاهد الجولة الأولى من مونديال قطر 2022
أبرز مشاهد الجولة الأولى من مونديال قطر 2022

انتهت منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم مونديال قطر 2022 أمس الخميس الموافق 24 نوفمبر 2022م، وشهدت الجولة الافتتاحية للمونديال الكثير من الأحداث ،  كما أعرب وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، عن أمله في تواجد كلا من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في الدوري السعودي للمحترفين، وإليكم أبرز مشاهد الجولة الأولى من مونديال قطر 2022.

أبرز مشاهد الجولة الأولى من مونديال قطر 2022

ومن أبرز مشاهد الجولة الأولى من مونديال قطر 2022، الشوط الأول لمباراة إنجلترا وإيران بعد احتساب 14 دقيقة من الوقت الضائع، حيث تجاوزت أغلب المباريات الـ100 دقيقة، بناء على تعليمات فيفا، كما شهدت النسخة الحالية.

كما سجل الإيراني مهدي طارمي هدف من ضربة جزاء في مرمي إنجلترا في الدقيقة 102، كما شهدت الجولة عدد من الاصابات فقبل أيام من بدء منافسات كأس العالم، فقد منتخب السنغال ساديو ماني، ومنتخب فرنسا الذي فقد كريم بنزيما بسبب الإصابة.

أما أثناء المباريات في كأس العالم مونديال قطر 2022، فأصيب خلالها  السعوديين سلمان الفرج وياسر الشهراني والمغربي نصير مزراوي، ولإكوادوري إينير فالنسيا أحد هدافي البطولة بعد تسجيله هدفين في المباراة الافتتاحية أمام قطر، وكذلك الإنجليزي هاري كين، والبرازيلي نيمار بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال مباراة صربيا.

احتفال رونالدو أمام صورة ميسي

والجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو نجم البرتغال قام بالاحتفال بهدفه في شباك غانا، أمام صورة ميسي في مدرجات ملعب 974، والتي انتهت بفوز البرتغال بثلاثية لهدفين.

كما قام اللاعب السعودي على البليهي لاستفزاز ميسي  في المباراة التي انتهت بفوز الأخضر السعودي بهدفين لهدف، فأثناء احتفال لاعبي السعودية بهدف الفوز، توجه البليهي إلى ميسي في وسط الملعب ليوجه له بعض الكلمات التي استفزت ميسي، ولكن اللاعبين توجهوا على الفور لفض اي اشتباك.

وزير الرياضة السعودي يتحدث عن رونالدو وميسي

تم توجيه سؤال إلى الفيصل وزير الرياضة السعودي عن مدى رغبته في تواجد رونالدوبالمملكة، فأجاب: “من لا يود ذلك؟، واستكمل حديثه قائلاً: “رونالدو نموذج مثالي ومثل أعلى للاعبين الشباب، هو وميسي كذلك، لهذا أود رؤية كلاهما في الدوري السعودي”.

 

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *