التخطي إلى المحتوى
التأهيل الشامل تعلن أربعة مراكز بالرياض تحقق التميز في تقديم الخدمات
أربعة مراكز بالرياض تحقق التميز 

أعلن برنامج التأهيل الشامل عن أربعة مراكز بالرياض تحقق التميز في تقديم الخدمات، وتعمل مراكز التأهيل الشامل التابع لوزارة الموارد البشرية على توفير كافة الخدمات الخاصة بأصحاب الإعاقة لكي يتم توفير الرعاية لهم من كافة الجوانب المالية والصحية والتنموية والرعوية، وتقوم وزارة الموارد البشرية باستقبال طلبات الإعانة الخاصة بالتأهيل الشامل من كافة الإعاقات المسجلة لدى الوزارة والتي تقع تحت إعانات التأهيل الشامل والتي تتوقف قيمتها حسب قيمة الدخل ونوع الإعاقة والتسجيل في الوزراة، سوف نتعرف على المراكز الأربعة التي حققت التميز في تقديم الخدمات، وموعد نزول دعم التأهيل الشامل.

أربعة مراكز بالرياض تحقق التميز

تقوم وزارة الموارد البشرية بتكريم المراكز الخاصة بالتأهيل الشامل التي تقدم الخدمات المختلفة وتتميز بها. لذلك تم الإعلان عن أربعة مراكز متميزة في تقديم الخدمات لأصحاب الإعاقات المختلفة ومنها:

  • التاهيل الشامل للإناث بمدينة الخرج وقد حقق المركز الأول.
  • يليه مركز التاهيل الشامل في منطقة الملز.
  • ثم ياتي مركز التأهيل الشامل في المجمعة.
  • مركز التاهيل الشامل في منطقة القدس.

خدمة إعانة التأهيل الشامل

هي عبارة عن تقديم الخدمات التي يحتاج إليها اصحاب الإعاقات المختلفة. يتم تقديم تلك الخدمات بطريقة إلكترونية من خلال موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. يتم تقديم إعانة مالية تصرف لأصحاب الإعاقات شهريا طبقا لتوافر الشروط اللازمة.  صرف إعانة التأهيل في موعد محدد من كل شهر ميلادي.

موعد نزول راتب التأهيل الشامل

اعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن نزول راتب التأهيل الشامل يوم السادس والعشرين من الشهر الميلادي. لذلك فإن نزول راتب شهر نوفمبر سوف يكون يوم السبت والذي يوافق اجازة رسمية لذلك يتم ـاخير نزول الراتب لشهر نوفمبر غلى يوم الأحد الموافق السابع والعشرين من الشهر.

تكريم مراكز التأهيل الشامل

تقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالعمل على تحفيز المراكز في مختلف انحاء الملكة والتي تقدم خدمات التاهيل الشامل. تهدف الوزارة من خلال هذا التحفيز على اهتمام تلك المراكز بتقديم أعلى جودة من الخدمات اللازمة لأصحاب الإعاقات لذلك تقوم بتكريم هذه المراكز من خلال مبادرات عديدة.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *