التخطي إلى المحتوى
وزارة التموين توضح حقيقة تراجع أسعار الارز الشعير اليوم بالأسواق المحلية
أسعار الارز الشعير

اوضحت وزارة التموين اليوم الاثنين الموافق 21 من شهر نوفمبر عام 2022 ميلادياً تراجع أسعار الأرز الشعير بالنسبة للجملة، كما توضح أن سعر الأرز الأبيض في حالة من الاستقرار وذلك في الأسواق المحلية، ومن خلال موقع مصر مكس سوف نوضح أسعار الارز الشعير للجملة، وذلك بالإضافة إلي التطلع إلي أسعار الأرز الأبيض.

تراجع أسعار الارز الشعير

وزارة التموين في مصر أكدت حدوث تراجع ملحوظ في أسعار الأرز الشعير للجملة، بالإضافة إلي توضيح حقيقة أستقرار أسعار الارز الأبيض للمستهلك، كما ان سعر الطن من الأرز الشعير العريض الحبة هبط حوالي 100 جنية مصري من ثمنه، بالإضافة إلي أن الأرز الشعير الرفيع الحبة قد هبط 200 جنيه مصري من ثمنه.

أسعار الارز الشعير
أسعار الارز الشعير

أسعار الارز اليوم

شهد الارز الشعير اليوم الإثنين الموافق 21 من شهر نوفمبر إنخفاض ملحوظ في اسعار الأرز الشعير للجملة، وذلك في حين أن السوق المحلي به حالة من استقرار أسعار الارز الأبيض، وفيما يلي سوف نوضح سعر كلا من الارز الشعير والارز الأبيض في السوق المحلي:

  • أولاً: الارز الشعير

في يوم الاثنين تم ملاحظة هبوط في أسعار الأرز الشعير “عريض الحبة” بمقدار 100 جنيه مصري، حتي يصل سعر طن الأرز الشعر إلي 10.200 جنيه مصري.

كما أن أسعار الأرز الشعير “الرفيع الحبة” قد إنخفض سعر الطن 200 جنيه مصري، لكي يصبح سعر الطن 9.900 جنيه مصري، وذلك في حين ان سعر طن الارز الشعير رفيع الحبة كان يسجل 10.100 جنيه مصري.

  • ثانياً: الأرز الأبيض

هذا بخلاف انخفاض أسعار الارز الشعير اليوم إلا ان الارز الأبيض في السوق المحلي ما زال سعره مستقر، حيث ان سعر الارز الأبيض “البلدي عريض الحبة” بنسبة كسر 3% استقر سعرة، حيث سجل سعر الطن 15.900 جنيه مصري.

بالإضافة إلي أستقرار سعر الأرز الابيض “البلدي الرفيع الحبة” بنسبة كسر 5%، حيث سجل سعر الطن حوالي 15.200 جنيه مصري.

بالإضافة إلي أن سعر الأرز الابيض للمستهلكين في السوق المحلي قد بلغ 14 جنيه مصري.

ومن الجدير بالذكر أن أسعار الأرز عالمياً كما أنه انخفض بنسبة 0.14%، وذلك بالنسبة لعقد شهر يناير في يورصة شيكاغو التجارية ليصبح السهر 17.770 دولار

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *