التخطي إلى المحتوى
إسلام ايدين هازارد : ايدين هازارد يشهر اسلامه عبر حسابه الشخصي تعرف علي الحقيقة كاملة
اسلام ايدين هازارد

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية ، عدة أنباء تؤكد إعلان النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب نادي ريال مدريد الي الإسلام اليوم الخميس، وقد تغيرت ديانة اللاعب هازارد الان على ويكيبديا،  بعد ان قدم اللاعب بنفسة طلب الي ويكبيديا لتغيير ديانتة من المسيحية إلى الإسلام، وبالفعل قامت ويكبيديا بتغيير ديانة هازارد.

إسلام ايدين هازارد

اعلن نجم ريال مدريد الاسباني ايدين هازارد اسلامة، ويأتي ذلك وسط دهشة من زملائه في فريق ريال مدريد الاسباني، وقد نشرت صحيفة “بي بي سي” البريطانية، خبرًا يوضح الأمر، حيث أعلنت الصحيفة أن اللاعب البلجيكي هازارد أعلن إسلامه، ويأتي ذلك بناء على مصادر خاصة ، وقد  تأكد بالفعل خبر اسلام ايدين هازرد، وذلك بعد  أن تغيرت ديانة هازارد  على  ويكيبديا، ويأتي ذلك بعد ان قدم اللاعب بنفسة طلب الي ويكبيديا لتغيير ديانتة من المسيحية إلى الإسلام.

ديانة هازارد لاعبة ريال مدريد

تعود القصة إلى اسلام هازارد، انه في عام 2015، عندما قال السنغالي ديمبا با ، زميل اللاعب البلجيكي في تشيلسي عندما كان يلعب اللاعب هناك في ذلك الوقت، ان هازارد  يتحدث معه دائمًا عن تعاليم الدين الإسلامي، وعن مميزاتة،  وكيفية قراءة القرآن الكريم.

وأضاف السنغالي في ذلك الوقت لصحيفة الجزيرة السعودية ان اللاعب هازارد نجم المنتخب البلجيكي، وتشيلسي من بين هؤلاء اللاعبين الذين يبحثون عن الإسلام، ويسألني كثيرًا عن بعض الموضوعات التي وجدها في القرآن الكريم، وبالفعل اعلن النجم البلجيكي ايدين هازارد اسلامة اليوم الخميس، وسط دهشه من زملائه في الفريق ومن رواد وسائل التواصل الاجتماعي في مصر والعلم بأكملة.

حياة ايدين هازارد

لقد عاش اللاعب هازارد طفولته في مدينة لوفير البلجيكية ذات الأغلبية المسلمة، مما جعل لاعب ريال مدريد هازارد، حريصًا على تهنئة المسلمين في المناسبات والأعياد الدينية.، كما وقع وثيقة اعتراض على منح الكيان الصهيوني، اثناء تقديمهم لاستضافة بطولة أوروبا تحت 21 سنة في وقت سابق.

وهناك دائمًا معلومات متداولة حول اعتناق إيدين هازارد الإسلام بسبب سلوكه الرائع تجاه المسلمين، وقد ظهر اللاعب اليوم واعلن بنفسة دخوله الي الدين الاسلامي.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *