التخطي إلى المحتوى
ما هي أخر اخبار وزارة التعليم اليوم بالسعودية؟.. وزير التعليم آل شيخ يُعلن عن التفاصيل
اخر اخبار وزارة التعليم

أعلن وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل شيخ وزير التعليم السعودي، عن كافة المعلومات والتفاصيل الهامة التي يجب على كل من الطلاب والطالبات معرفتها بشكل كامل، وبالتالي فقد يمكنك أن تقوم بالتعرف على هذه المعلومات بشكل مفصل، والتعرف على الكثير من التفاصيل التي تتعلق بهذا الأمر، بينما وضح وزير التعليم عن بعض التصريحات التي تم وضعها بشكل كامل ومؤخر، ويجب على الطلاب والطالبات معرفتها بشكل  كامل ومفصل.

اخر اخبار وزارة التعليم

أعلنت وزارة التعليم اليوم بالمملكة العربية السعودية، عن بداية إجازة الفصل الدراسي الاول والتي سوف يكون مدتها فقط 10 أيام، وذلك وفقًا للتقويم الدراسي التي أعلنت عنه وزارة التعليم السعودية، والتي سوف تنتهي في يوم 4 من ديسمبر 2022، مع العلم بأن سوف يكون في يوم 7 من ديسمبر القادم 2022، يوم الاختبارات التي تم تأجيلة بدلًا من اليوم الموافق 23 من نوفمبر 2022.

وذلك نتيجة فوز السعودية على الأرجنتين بهدفين، ولمشاركة السعادة والفرحة على كافة المواطنين والمواطنات فقد أعلن الملك سلمان عن إجازة رسمية لكافة المواطنين في كل من القطاع الخاص والقطاع الحكومي، وأيضا للطلاب والطالبات.

إجازات الفصل الدراسي الثاني 1444

يمكنك من خلال كافة المعلومات التي سوف يتم سردها في النقاط التالية، ان تتعرف على إجازات الفصل الدراسي الثاني والتي سوف يحصلون عليها الطلاب والطالبات في الفترة القادمة، ويمكنك من خلال النقاط التالية أن تتعرف على الكثير من المعلومات الهامة:

  • سوف يكون أول إجازة رسمية يحصلون عليها الطلاب والطالبات في الفصل الدراسي الثاني، هي إجازة نهاية الاسبوع المطولة وسوف يحصلون عليها الطلاب في يوم 18 من ديسمبر 2022.
  • بينما سوف يحصلون الطلاب على إجازة نهاية الاسبوع المطولة الثانية في يوم 15 من يناير 2023.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد يمكن للطلاب أن يحصلون على إجازة يوم التأسيس في يوم 22 من فبراير 2023.
  • بينما سوف يكون إجازة نهاية الترم بالكامل سوف توافق يوم 2 من مارس 2023.
  • بينما يمكن لكافة الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليم المختلفة، أن يقوموا بالإطلاع على تلك التفاصيل من خلال التقويم الدراسي المعلن عنها من وزارة التعليم السعودية.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *