التخطي إلى المحتوى
الأمن العام يوفر خدمة فسح البنادق الهوائية على منصة أبشر لتمكين محال بيع الأسلحة
الأمن العام يوفر خدمة فسح البنادق

وفر الامن العام من خلال منصة أبشر خدمة فسح البنادق الهوائية للعمل على تمكين محال بيع الأسلحة من إتمام عمليات فيح البنادق، تدخل هذه الخدمة ضمن مجموعة الخدمات التي توفرها المنصة للامن العام كما تنضم إلى العديد من خدمات منصة أبشر التي توفرها للقطاعات الأمنية المختلفة منها وزارة الداخلية والنيابة العامة ولسجون وغيرهان تزيد خدمات أبشر كل يوم بما يتناسب وحاجة الأفراد والعمل على التحول الرقمي الكامل في المملكة وأتمتة الخدمات الخاصة بالافراد والأعمال والحكومة، سوف نتعرف على الخدمة الجديدة فسح البنادق الهوائية وأهم خدمات الأمن العام.

الأمن العام يوفر خدمة فسح البنادق

أعلن الأمن العام من خلال صفحته على منصة تويتر على تقديم خدمة هامة لمحال بيع الأسلحة. توفر هذه الخدمة بطريقة إلكترونية الكثير من الوقت والجهد. تساعد على سرعة الانتهاء من إجراءات فسح البنادق وأتمتة الخدمات. كما تسهل من عمليات المراحعة عن طريق توفير قاعدة  بيانات سهلة. يتم الحصول على الخدمة عن طريق الدخول على منصة ابشر واختيار خدمات الأمن العام. تحديد فسح البنادق الهوائية من قائمة الخدمات. الدخول على الخدمة بعد تسجيل الدخول بالاسم وكلمة المرور واستكمال الإجراءات.

خدمات الأمن العام على منصة ابشر

توفر منصة أبشر العديد من الخدمات للامن العام ومنها تجديد رخصة السلاح والاستعلام عن رخصة السلاح. الحصول على شهادة خلو من السوابق. حجز موعد الشرطة للحصول على بعض الخدمات ومنها  كفالة موقوف. استلام مركبة. تصديق العمدة. التنازل عن بلاغ. تقديم بلاغ عن شيكات وغيرها من الطلبات.

الأمن العام يوفر خدمة فسح البنادق
الأمن العام يوفر خدمة فسح البنادق

الاستعلام عن رخصة سلاح

من الأدوات الهامة التي توفرها منصة أبشر هي طريقة الاستعلام عن إصدار رخصة سلاح وهي خدمة متوفرة للمواطنين فقط ويتم الحصول عليها بسهولة من خلال موقع أبشر الإلكتروني والعمل على تسجيل الدخول بحساب المستفيد ثم الانتقال إلى خجدماتي ثم خدمات الأستعلامات واختيار خدمات الأمن العام، من قائمة الخدمات يتم اختيار الأستعلام عن رخصة سلاح. تعبئة البيانات المطلوبة ونقل رمز التحقق والضغط على استعلام. يتم ظهور صفحة البيانات وموقف الرخصة من الإصدار كما توفر المنصة إمكانية تجديد الرخصة.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *