التخطي إلى المحتوى
مباراة هولندا والإكوادور ستُقام تحت قيادة الحكم الجزائري مصطفي غربال
الحكم الجزائري مصطفي غربال

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الأربعاء على أن يكون الحكم الجزائري مصطفي غربال قائد لمباراه هولندا والإكوادور، خلال الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، كما أن المباراه من المقرر أن تُقام غداً داخل ملعب دولة قطر، كما يعتبر واحد من بين الحُكام الجزائريين، أيضاً أصبح عضو في الاتحاد الدولي لكرة القدم سنة 2014.

الحكم الجزائري مصطفي غربال

سرف يتولي الحكم الجزائري مصطفي غربال قيادة مباراه هولندا أمام الإكوادور ضمن كأس العالم FIFA قطر 2022، سوف تُقام مباراة منتخبي هولندا والإكوادور في تمام الساعة “السادسة” من مساء يوم الجمعة القادم بتاريخ 25 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولي لبطولة كأس العالم 2022.

من هم مساعدين مصطفي غربال

سوف يدير مصطفي غربال مباراة هولندا والإكوادور كحكم ساحة، ولكن سوف يعاونه مواطناه “مُقران جواري وعبدالحق التشيالي كحكمين” مساعدين، بالإضافة إلى أن يكون الحكم الهندوراسي سعيد مارتينيز حكماً رابعاً، وسوف يكون الأسترالي شوف إيفانز حكماً لتقنية الفيديو، وسوف يساعده المغربي رضوان جيد.

هل مصطفي غربال من أول الحكام العرب المشاركين بالتحكيم؟

يعتبر هذا الطاقم هو الطاقم العربي الثالث الذي يدير مباراة تحكيمياً في مباريات كأس العالم بقطر 2022، هذا بعد الطاقم العربي الذي قام بإدارة المباراة بين الولايات المتحدة ونظيرتها ويلز، وكانت بقيادة “عبدالرحمن الجاسم، والطاقم الإماراتي الذي أدار مباراة إسبانيا وكوستاريكا بقيادة عبدالله محمد، ولم يظهر المصري محمود أبو الرجال الحكم المساعد، إلى الآن من مباريات بطولة كأس العالم.

من قائد مباراة الأهلي والزمالك

ذُكر أن مصطفي غربال قد تولي قيادة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك في المباراه النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2022، كما عبر أشرف حكيمي، ظهير منتخب المغرب، عن رضاه بالمستوي الذي بذله المنتخب أمام كرواتبا في اللقاء الذي إنتهي بالتعادل السلبي، بين الفريقين، في منافسات دور المجموعات بكأس العالم.

كما قال الحكيمي في تصريحات خاصة بأن رضاه عن الأداء أمام كرواتيا تعتبر ثالث العالم النسخة الماضية، ووسط حشد جماهيري هائل داخل استاد البيت بمدينة الخور، وتفوق المنتخب المغربي على نظيره الكرواتي في أغلب فترات المباراه، خاصةً في الجانب الهجومي، وكاد يحسم النقاط الثلاث لصالحه ولكنه لم ينجح في ذلك.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *