التخطي إلى المحتوى
رابط أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023 جميع المحافظات العراقية molsa.gov.iq
اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

إعلان قائمة اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة الخاملة للجهات المشاركة وهو ما يشغل أنفس العديد من الذين قدموا طلباتهم للحصول على الرعاية الاجتماعية من خلال نموذج التسجيل في قاعدة بيانات الفقر في العراق، الآن يرغب الجميع في معرفة اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة هذه القائمة عند الإعلان عنها هذه الدفعة سيتم الدفع لجميع المشاركين الذين قبلت طلباتهم بعد الفحص والمراجعة الصحيحة لجميع الطلبات المقدمة.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

للحصول على قائمة اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة للجهات المشاركة من الرعاية الاجتماعية في العام 2023 في العراق. فعليك بأتباع عدة خطوات سوف نوضحها في الأتي :

  • يجب الدخول على موقع الإدارة العامة للعمل والشؤون الإجتماعية في العراق.
  • البحث عن الصفحة الخاصة بالرعاية الاجتماعية والمراقبة.
  • ثم استخدام خدمة الاستعلام عن اسم الضمان الاجتماعي وإدخال جميع البيانات الخاصة بالشخص الذي قدم طلبه للحصول على الرعاية الاجتماعية.
  • بعد ذلك يجب الضغط على نتائج الاستعلام عن الوجبة التاسعة لعرض القائمة الخاملة للجهات المشاركة في هذه الدفعة.

وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل أكدت أن الأسر التي سيتم إصدار أجور المساعدة الاجتماعية لها هي الأسر الأكثر معاناة من الفقر، وذلك بناءً على الجدول الزمني الذي تضعه الوزارة، وأشارت إلى أن الطلبات المقبولة سيتم إرسال رسالة نصية للطالب بعد المراجعة، وسيحصل كل متقدم على ثلاثة أشهر يتم بعدها إصدار البطاقة الرئيسية أو الذكية، كما أعلن الوزير الأسماء المقبولة في الضمان الاجتماعي التي يجب أن تمتثل لجميع القرارات النهائية.

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قد أصدرت رابط استمارة طلب راتب الرعاية الاجتماعية تحت اسم “استمارة التسجيل في قاعدة بيانات الفقر 2022” في جميع محافظات العراق، وذلك من أجل التأكيد على شروط طلب المساعدة الاجتماعية، حيث قد تم الإعلان عن هذه الاستمارة قبل شهور، وأن الطلبات يجب تقديمها عبر الإنترنت.

يبدو أن الجهة المسؤولة عن الإدارة العملية للجدول الزمني لإطلاق أسماء الأشخاص المشمولين بأجور الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023 هي وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق، يجب الانتظار للإعلان الرسمي عن تاريخ الإطلاق والطريقة التي سيتم الاطلاع على قوائم الأشخاص المشمولين بأجور الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023 في العراق، و المشار ألي جميع المحافظات العراقية مثل : بغداد، البصرة، كربلاء، نينوى، صلاح الدين، السليمانية، كركوك، ديالى، ميسان، بابل، النجف، واسط، الذي يمكن الإطلاع عليها عبر موقع الوزارة الإلكتروني.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *