التخطي إلى المحتوى
أسواق العثيم تقدم 10 ملايين ريال  للمنتخب السعودي بعد فوزِه على منتخب الأرجنتين اليوم
العثيم يقدم 10 ملايين ريال للمنتخب السعودي

أعلن اعثيم من خلال منصة تويتر على تقديم 10 ملايين ريال للمنتخب السعودي بعد فوزه التاريخي اليوم على منتخب الأرجنتين وقد تم إذاعة المبارة اليوم وشاهدها الملايين من مشجعي الكرة ومنتخب السعودية والعرب في كل مكان من خلل ملعب لوسيل في قطر، وقد شهدت المباراة اداء متميز من الفريق الاخضر مما أدى إلى التعبير عن الشكر والامتنان من خلال العروض التي يتم تقديمها للفريق وللمشجعين في كل مكان، من هذه العروض ما قدمه العثيم للفريق من مبالغ مالية تصل غلى عشرة ملايين ريال نظير هذا الفوز والأداء المتميز.

العثيم يقدم 10 ملايين ريال للمنتخب السعودي

فرحة عارمة في كل مكان بالممكلة وعروض كبيرة للمنتخب والمشجعين في المملكة تنهال عليهم من أجل الاحتفال بهذا الفوز التاريخي. من العروض الغالية التي تخص المنتخب هو تقديم عشرة ملا يين ريال للمنتخب السعودي من العثيم تقديرا لما بذله من جهد كبير وأداء متميز في ملعب لوسيل ضد  منتخب الأرجنتين. فوز المنتخب على الفريق الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف.

عروض متميزة لمشجعي المنتخب في المملكة

العروض لا تتوقف عند المنتخب السعودي والهدايا القيمة التي تأتي من الجميع ولكنها تتعدى إلى كافة قطاعات المملكة منها هيئة الترفيه والتي فتحت مناطق البوليفارد مجانا للجميع. كذلك الإعلان عن أجازة رسمية غد الاربعاء للقطاعات الحكومية وقطاع التعليم بالامر الملكي. كما تنهال العروض من الشركات والمتاجر العادية والإلكترونية ومنها السيف جاليري. وقصر الأواني. كذلك شركة الاتصالات السعودية. وصلت العرو ضوالتخفيضات إلى 50% لمدة ثمانية وأربعين ساعة.

عطلة رسمية للمدارس والجامعات

طبقا للأمر الملكي الذي صدر اليوم بالحصول على أجازة ليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من شهر نوفمبر وبعد فوز المنتخب السعودي االيوم، سوف يحصل الطلبة على أجازة رسمية وسوف تقوم وزارة التعليم بالإعلان عن تعليق الدراسة وآلية التنفيذ خاصة مع تواجد الطلبة في الاختبارات خلال هذه الفترة. الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول. وسوف نتابع معكم ما تقوم به وزارة التعليم من الإعلان عن ىلية الحصول على الإجازة وترتيب الاختبارات ومواعيدها خلال الفترة الحالية. حيث تقام الاحتفالات في كل  مكان نتيجة لفوز المنتخب اليوم في اولى مبارياته في كاس العالم.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *