التخطي إلى المحتوى
أوامر ملكية تقضي بتعيين 84 برتبة ملازم تحقيق على سلك النيابة العامة
أوامر ملكية تقضي بتعيين 84 برتبة ملازم تحقيق

تم اليوم إعلان الأمر الملكي بتعيين 84 برتبة ملازم تحقيق على سلك النيابة العام والذي سبقه الأمر الملكي بترقية عدد من اعضاء النيابة العامة، وتاتي هذه القرارات دعما من القيادة الرشيدة لاحتياجات سلك النيابة العامة والعمل على دعم القطاع بالكوادر والكفاءات الجديدة التي تقوم بخدمة المملكة والحفاظ عليها. وتقوم النيابة العامة بالعديد من المهام منها التحقيق والبحث وتهتم بالجرائم بأنواعها المختلفة التي تحدث داخل المملكة وكذلك خارجها، وسوف نتعرف على تفاصيل القرار وما قدمه النائب العام الشيخ سعود بن عبد الله المعجب من شكر وتقدير للقيادة العامة.

تعيين 84 برتبة ملازم تحقيق على سلك النيابة العامة

  • تم إصدار الأوامر الملكية بتكليف 84 على رتبة ملازم تحقيق في سلك النيابة العامة في المملكة.
  • يات يالقرار دعما لقطاع النيابة العامة بتوافر الكفاءات اللازمة التي يحتاج إليها القطاع.
  • ثمن النائب العام هذا القرار الهام الذي يهدف إلى توفير الكفاءات اللازمة للقيام بمهام النيابة الجسمية.

النائب العام وقرار تكليف 84 برتبة ملازم تحقيق

ثمن النائب العام الشيخ سعود بن عبد المعجب قرار القيادة الرشيدة بدعم النيابة العامة وتزويدها بالكفاءات اللازمة للعمل.  كما تهتم القيادة الرشيدة بتطوير القطاع ودعمه الدائم من خلال الاهتمام بالسلك الوظيفي للنيابة العامة. وجه النائب العام شركه لسمو خادم الحرمين الشريفين وولي عهده على ما يوليه من دعم واهتمام بالنيابة العامة. كما دعا الشيخ المعجب أن يوفق اعضاء النيابة من الرجال والنساء ليكونا على قدر المسؤلية التي تم وضعهم بها. أن يوفق اعضاء النيابة في خدمة الوطن والدين والملك.

أوامر ملكية تقضي بتعيين 84 برتبة ملازم تحقيق
أوامر ملكية تقضي بتعيين 84 برتبة ملازم تحقيق

قرار ملكي بترقية عدد من أعضاء النيابة

تم إصدار الأمر الملكي من قبل بترقية عدد من أعضاء النيابة على مراتب السلك الوظيفي الخاص بالنيابة. ويأتي هذا القرار الناتج عن اهتمام القايدة الرشيدة بسلك النيابة العامة وما تقدمه من خدمات جليلة في القطاع بالتعاون مع القطاعات العدلية المختلفة والتحقيق في الجرائم وحفظ المملكة من التعديات عليها. تؤدي هذه الترقايت إلى تحميل الاعضاء في النيابة المسؤليات الجسيمة وبذل الجهود في خدمة المملكة والملك وأن يكونو عند حسن الظن دائما.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *