عاجل” بدء إيداع رواتب المتقاعدين لشهر يناير 1444 العسكريين والمدنيين في جميع البنوك

عاجل” بدء إيداع رواتب المتقاعدين لشهر يناير 1444 العسكريين والمدنيين في جميع البنوك
إيداع رواتب المتقاعدين

يترقب المستفيدين من رواتب المتقاعدين بالمملكة العربية السعودية إيداع راتب التقاعد لشهر يناير ٢٠٢٣ وذلك من أجل شراء جميع متطلباتهم في ظل ارتفاع الأسعار، حيث قامت الهيئة العامة للتقاعد بالإعلان عن موعد ايداع رواتب المتقاعدين والذي يكون يوم ٢٥ من كل شهر ميلادي، لهذا في ذلك المقال سوف نتحدث عن موعد إيداع رواتب المتقاعدين بالإضافة إلى العديد من المعلومات الأخرى.

إيداع رواتب المتقاعدين

حددت المؤسسة العامة للتقاعد بالمملكة العربية السعودية قبل ذلك إيداع رواتب المتقاعدين في حساباتهم البنكية والذي يكون في الخامس والعشرون من كل شهر ميلادي وعلية فإن المتقاعدين من العسكريين والمدنيين سوف يتم نزول رواتبهم لشهر يناير 2023  في حساباتهم يوم الأربعاء الموافق 25 من شهر يناير ويستمر الصرف حتي نهاية اليوم.

حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين ١٤٤٤ اليوم

ينتظر اليوم العديد من المتقاعدين نزول راتب التقاعد في حساباتهم بعد أن تقوم المؤسسة العامة للتقاعد بايداعها في حساباتهم البنكية، حيث اعتقد العديد من هؤلاء الأشخاص بأنه سوف يتم صرف نحو ١٠٠٠ ريال سعودي زيادة على راتب التقاعد لشهر يناير 2023  كبديل لغلاء المعيشة للإفراد المتقاعدين مثلما حدث قبل ذلك ولكن قامت المؤسسة العامة للتقاعد بنفي هذه الشائعة حيث أوضحت المؤسسة بأنه لا يوجد زيادة في رواتب التقاعد لهذا الشهر كما زعم البعض.

مؤكدة بأنه لم يتم اضافة اي زيادة في رواتب هؤلاء الأشخاص منذ سنوات عديدة، حيث كانت آخر زيادة تم إضافتها إلى رواتب المتقاعدين كانت بأمر الملك فيصل رحمة الله حيث كان في ذلك الوقت أقصى قيمة لراتب التقاعد هو ٢٠٠٠ ريال سعودي وعليه لم يتم اضافة زيادة في معاش التقاعد.

وأوضحت المؤسسة أن المبلغ الذي تم اضافته إلى رواتب المتقاعدين لمدة عام كامل منذ ثلاث سنوات الذي بلغ ١٠٠٠ ريال سعودي كان بأمر الملك سلمان بدل غلاء المعيشة والذي توقف عن جميع الأشخاص دون استثناء.

نكون بهذا قد توصلنا إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا خلاله موعد ايداع رواتب المتقاعدين في حساباتهم البنكية من قبل المؤسسة العامة للتقاعد بالإضافة إلى حقيقة زيادة رواتب التقاعد التي قامت المؤسسة بنفيها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *