التخطي إلى المحتوى
بداية من الجمعة وحتى الإثنين إجازة لجميع المواطنين..وجدول الإجازات الرسمية بالمملكة في القطاعين الخاص والعام
بداية من الجمعة وحتى الإثنين إجازة لجميع المواطنين

تعلن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية دائمًا عن أي مناسبة أو إجازة مفاجآة أو رسمية معتمدة، لذا بداية من الجمعة وحتى الإثنين إجازة لجميع المواطنين مدفوعة الأجر، وانتشرت هذه الأخبار عبر منصات التواصل الإجتماعي بين رواده مؤكدين على صحة الخبر وداعين أن يأتيهم الخير دائمًا والأخبار السارة في هذه الأيام الفضيلة وإليكم تفاصيل الخبر ندرجه لكم في الأسطر القادمة فضلًا تابعونا.

بداية من الجمعة وحتى الإثنين إجازة لجميع المواطنين

تهتم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية دائما براحة المواطنين وتسعى لخدمتهم في كافة مناحي الحياة الإجتماعية لتنمية المجتمع وتحقيق رؤية المملكة 2030 التي يسعى سمو الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لتحقيقها، ومنه تقرر بداية من الجمعة وحتى الإثنين منح إجازة لجميع العاملين بالسعودية في هذا الموعد بحيث تكون مدفوعة الأجر في كلا القطاعين الخاص والعام ومن المقرر أن تكون الإجازة في:

“من لجمعة إلى الاثنين يوم ٢١-٢٤ أبريل ٢٠٢٣ الموافق ١-٤ شوال ١٤٤٤ هجرياً”

الإجازات الرسمية في السعودية 1444 للموظفين

تمنح الإجازات في موعدها المحدد وفقًا لجدول الإجازات الرسمية والذي تم التوثيق عليه من قبل الوزارة ومن المقرر إعطاء إجازة لمدة أربعة أيام في عام ١٤٤٤ هـ و٢٠٢٣ م وإليك الإجازات الرسمية في عام 2023 م كالتالي:

بداية من الجمعة وحتى الإثنين إجازة لجميع المواطنين
بداية من الجمعة وحتى الإثنين إجازة لجميع المواطنين
  • إجازة يوم التأسيس السعودي:

وسوف يكون في يومي الأربعاء والخميس الموافق لـ 22 و23 فبراير 2023 في الثاني من شعبان 1444 هجرياً، وهي عطلة رسمية معتمدة مستمرة لمدة يومين في الأربعاء والخميس، لإحياء الذكرى ليوم التأسيس السعودي لمملكتنا ومنه يعود تاريخه إلى العام 1727هـ.

  • إجازة عيد الفطر المبارك:

وتبدأ في يوم الجمعة وصولًا إلى يوم الاثنين ٢١-٢٤ أبريل ٢٠٢٣ ويتوافق مع يوم ١-٤ شوال ١٤٤٤ هجرياً. وهي إجازة مدتها أربعة أيام لكل الموظفين في القطاعين الخاص والحكومي في المملكة.

  • إجازة عيد الأضحي المبارك:

ومن المقرر أن تبدأ في يوم الثلاثاء وتنتهي يوم الجمعة ٢٧-٣٠ يونيو ٢٠٢٣ ويتوافق ذلك مع يوم ٩-١٢ من ذو الحجة ١٤٤٤ هجرياً. لذا يحصل الموظفين بكلا القطاعين الخاص والعام على تلك الإجازة الرسمية وتمتد أيضًا لمدة عشرة أيام تبدأ بيوم عرفات.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *