“بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطه” يعقد اتفاقية مع anb في إطار التعاون في برنامج التمويل المشترك

قام بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطه بإبرام إتفاقيات تعاون في برنامج التمويل المشترك مع anb لعدة أهداف ومن أبرزها تمكين العديد من المنشأت سواء كانت متناهية الصغر أو الصغيرة او المتوسطة، وذلك في كل مناطق المملكة لتسهيل الحصول على تمويل، علاوة على دعم الجهود المقامة بهدف سد الفجوات التمويلية مما يسهم في دعم فعلى فعال لتلك المنشآت والمشاريع، وكان ذلك التعاون المشترك هو إمتداد للشراكة الفاعلة في تمكين المشاريع متناهية الصغر والصغيرة علاوة على المتوسطة ايضا، الجدير بالذكر أن تلك الإتفاقية قد جاءت على هامش حفل تدشين أعمال البنك والذي قد تم أمس الأحد الموافق 4 ديسمبر في مقر صندوق التنمية الوطني الواقع في مركز عبد الله المالي في مدينة الرياض.

بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطه

تم تدشين إتفاقية تمويلية لصالح المنشآت المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة ايضا في حفل تدشين أعمال بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة وذلك كان في صباح أمس الاحد 4 ديسمبر في المركز المالي بالرياض، وهو مركز الملك عبد العزيز وتحديدًا في مقر صندوق التنمية الوطني بهدف مساعدة وتمويل أصحاب المشاريع في كل المملكة.

الجدير بالذكر أن حفل التدشين كان بحضور معالي نائب رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الوطني سيادة الأستاذ محمد بن مزيد التويجري، وقد قام السيد مازن بن احمد الغنيم بالتوقيع عن الطرف الأول وهو الرئيس التنفيذي لبنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

أما الطرف الثاني فقد قام بتمثيله الأستاذ عبيد بن عبد الله الرشيد وهو العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في anb، وعن السيد مازن فقد بن احمد الغنيم فقد أكد على هامش تلك المناسبة، بأن توقيع تلك الإتفاقية هو ضمن سياسات البنك وهي سياسة رامية إلى عقد العديد من الشراكات الناجحة.

وهي التي من ضمن أهدافها تمكين العديد من القطاعات في المجال المصرفي والتمويلي والتى تتميز إدارتها بالخبرات الكبيرة والتي هي بالفعل قادرة على إدارة كل مشاريعها بشكل ناجح، علاوة على التأكيد على دور البنك الرائد في تقديم الخدمات التمويلية.

وهو الأمر الذي ينعكس بلا شك على قوة ونجاح البنك وأهميته بسبب تنويع مصادر الدعم المالى وتحفيز قيام المبادرات الخاصة بالمؤسسات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة أيضا، وقد أكد أن القطاع يشهد تطور ملحوظ للغاية في المملكة وهو ما يتماشى مع كل أهداف رؤية المملكة في 2030.