التخطي إلى المحتوى
بولندا تتصدر المجموعة الثالثة وانتظار مباراة الأرجنتين والمكسيك كاس العالم 2022
بولندا تتصدر المجموعة الثالثة 

بولندا تتصدر المجموعة الثالثة بعد فوزها على السعودية بهدفين مقابل لا شئ في مبارتها التي اقيمت اليوم على استاد المدينة التعليمية في تمام الساعة الراعبة مساء بتوقيت المملكة، وتأتي السعودية في المركز الثاني بثلاث نقاط، وفي انتظار مباراة المنتخب الأرجنتيني والمكسيك لترتيب المجموعة مرة أخرى ويظل لقاء آخير بين السعودية والمكسيك، وقد لعب الفريق البولندي مبارتين وكذلك الفريق السعودي وحقق كل منهما الثلاث نقاط الأولى ثم فاز الفريق البولندي ليحصل على أربع نقاط ويحتل المركز الاول في المجموعة حتى الآن.

بولندا تتصدر المجموعة الثالثة

تغلب اليوم منتخب بولندا على المنتخب السعودي بهدفين مقابل لا شئ على ملعب المدينة التعليمية. بهذا الفوز تتصدر بولندا المجموعة الثالثة وتليها السعوديةز ينتظر ان يلعب كل من منتخب الأرجنتين ومنتخب المكسيك اليوم على ستاد لوسيل في المجموعة الثالثة ليتم ترتيب المجموعة الثالثة ومعرفة من المتأهل لدور السادس عشر. لعب المنتخب الأخضر وفاز على الأرجنتين هدفين مقابل هدف. بينما خسر أمام منتخب بولندا.

موعد مباراة الارجنتين والمكسيك

يلعب اليوم ضمن مباريات المجموعة الثالثة كل من منتخب الارجنتين الخاسر في مباراته الأولى من المنتخب السعودي يدون نقاط. ومنتخب المكسيك الذي لديه نقطة واحدة. في الساعة العاشرة من مسا ءاليوم. بينما يلعب المنتخب السعودي مباراته القادمة مع المكسيك في الثلاثين من شهر نوفمبر.

ترتيب المجموعة الثالثة

اختلف ترتيب المجموعة الثالثة بعد فوز بولندا اليوم على منتخب السعودية على استاد المدينة التعليمية، واصبح ترتيب المجموعة كالتالي:

  • المنتخب البولندي أربع نقاط
  • منتخب السعودية ثلاث نقاط
  • منتخب المكسيك نقططة واحدة
  • بينما الأرجنتين بدون نقاط حتى الآن.

سوف نعود مرة اخرى بعد لقاء الأرجنتين والمكسيك اليوم الساعة العاشرة على ملعب لوسيل لتحديد ترتيب المجموعة الثالثة من دور المجموعات والتي تضم كل من السعودية وبولندا والمكسيك والأرجنتين. معرفة ترتيب المجموعة في حال فوز أي من المنتخبات الأرجنتين أو المكسيك. بينما تنتظر السعودية مقابلة منتخب المكسيك يوم الثلاثين من شهر نوفمبر . بينما ينتهي اليوم السادس من كاس العالم بخسارة الاخضر من منتخب بولندا هدفين نظيفين بدون مقابل.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *