التخطي إلى المحتوى
ترتيب هدافي الدوري المصري في يوم 11/8/2021
ترتيب هدافي الدوري المصري في يوم 11/8/2021

ترتيب هدافي الدوري المصري في يوم 11/8/2021 بعد أن استمر محمد شريف بالهجوم وحصل اليوم على أول أهداف الأهلي في مباراته مع الإسماعيلي، فقام بالصعود بأهدافه من الثماني عشر إلى التاسعة عشر هدف خلال الدوري المصري.

ترتيب هدافي الدوري المصري

حسم محمد شريف اليوم ترتيب هدافي الدوري المصري حيث قام بتسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي أمام مواجهة مع النادي الإسماعيلي، وأصبح الهدف الأول في هذا الدوري، وأتى من بعده أحمد ياسر ريان مهاجم نادي سيراميكا كيلوبترا مع 15 هدف، وأشرف بن شرقي من نادي الزمالك الذي حاز على المركز الثالث له في ترتيب هدافي الدوري برصيد أهداف 13 هدف، بينما حصل عمر كمال عبد الواحد على المركز الرابع بحصوله على 12 هدف.

ترتيب الدوري المصري 2021

ترتيب الدوري المصري حتى الآن النادي الأهلي هو المتصدر، حيث يقوم في الوقت الحالي باللعب أمام الإسماعيلي وقام الشريف بإحراز الهدف الأولى في هذه المباراة.

يجب أن تعرف أن الأهلي والزمالك يتباريان الآن على صدارة الدوري لأن كلهما حصلا حتى الآن على 64 نقطة، لكن الأهلي له الأفضلية لأنه له أفضلية على نادي الزمالك بخمس نقاط، حيث أن كلاهما تعادلا في عدد المباريات في الوقت الحالي، ولكن يجب أن يفوز الأهلي في جميع المباريات المتبقية حتى يتمكن من التتويج باللقب في الوقت الحالي.

 

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *