التخطي إلى المحتوى
تردد قناة أبو ظبي الجديد على النايل سات abu dhabi TV 2021
تردد قناة أبو ظبي الجديد على النايل سات.

تردد قناة أبو ظبي من القنوات الهامة التي يتابعها الكثيرين في دولة الإمارات العربية وفي الوطن العربي وخاصة في شهر رمضان وما بعده، حيث تحرص القناة على تقديم العديد من المسلسلات الحصرية وكذلك الاهتمام بالعديد من البرامج المتميزة، ولذلك حرصت قناة أبو ظبي على توافر ترددها على القمر الصناعي نايل سات حتى يتمكن الجميع من متابعتها من شمال إفريقيا ومنطقة الخليج وغيرها، سوف نتعرف على التردد الجديد الذي أعلنت عنه القناة.

تردد قناة أبو ظبي النايل سات

لا تقتصر قناة أبو ظبي على تقديم الدراما الشيقة ولكن تعمل على إرضاء كافة الأذواق فنجد قناة أبو ظبي الرياضية التي تهتم بكرة القدم وكافة المباريات المحلية والعربية التي يعشقها العالم العربي.

تحرص مجموعة قنوات أبو ظبي على متابعة كل جديد وخاصة من الدراما والمسلسلات العربية والمصرية الحصرية التي تجمع العرب حول شاشتها وخاصة مع جودة الصوت والصورة وسهولة الوصول إلى تردد القناة.

تردد قناة أبو ظبي الجديد

من خلال الرسيفر الخاص بكم يمكن ضبط تردد قناة ابو ظبي والاستمتاع بكل ما تقدمه من برامج ومسلسلات وجلسات عربية تعكس الإطار القافي لدولة الإمارات العربية ومنطقة ابو ظبي ويأتي تردد قناة أبو طبي كالتالي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
أبو ظبي نايل سات 12226 أفقي 27500

موقع وقناة أبو ظبي

  • تقدم قناة أبو ظبي العديد من البرامج والفقرات التي تشمل المسلسلات العربية المتنوعة التي تعكس الثقافة العربية من كل مكان.
  • من خلال موقع قناة أبو ظبي  على شبكة الإنتنرت يمكن التعرف على مواعيد عرض المسلسلات والأفلام المتنوعة.
  • تعرض القناة العديد من الأفلام العربية والأجنبية القديم منها والحديث، الأكشن والرومانسي والاجتماعي.
  • كما تقدم العديد من البرامج الترفيهية المتميزة وبرامج التوك شو والبرامج الثقافية.
  • بدأ إطلاق قناة أبو ظبي عام 19922 وانضمت إلى شركة أبو ظبي للإعلام عام 2008.
  • تحرص قناة أبو ظبي على التواجد على الساحة العربية بكل ما تقدمه من وثائقيات هامة تعكس الكثير من الثقافات العربية وخاصة من داخل دولة الإمارات، كما تعكسها في المسلسلات البدوية.

كانت وما زالت قناة أبو ظبي من أكثر القنوات متابعة في دولة الإمارات العربية المتحدة خاصة، وفي العالم العربي أجمع، لما تقدمه القناة من محتويات شيقة وجذابة لجمهورها المختلف، والتي تحرص على التنوع في ما تقدمه لكافة فئات المجتمع.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *