التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية الجديد ومتابعة مباريات المنتخب العراقي
تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية الجديد ومتابعة مباريات المنتخب العراقي

متابعي ومحبي مباريات كرة القدم أينما كانت ولكافة المنتخبات العربية نقدم لهم تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية الجديد لمتابعة مباريات المنتخب العراقي التي تشعل المدرجات في كل مكان والتي انتهت مباراته اليوم بهزيمة من المنتخب الإيارني بعد عودته بنقطة ثمينة من منتخب كوريا الجنوبية، ويلتقي المنتخب في مبارايته القادمة اليت لم يتم تحديدها حتى الآن منتخبات كل من لبنان والإمارات في تصفيات الجولة الثالثة لكاس العالم الذي يقام في الدوحة بدولة قطر 2022.

 قناة الرابعة العراقية الرياضية

  • تعتبر قناة الرابعة العراقية من اهم القنوات الرياضية خلال هذه الفترة التي يتم فيها بث مباريات المنتخب العراقي التي تقام من أجل تصفيات كاس العالم المنتظر قيامه في قطر 2022.
  • تقدم القناة العديد من المبرايت المتبوعة بالاستديو التحيليل سواء قبل المباراة او بعدها مما يجعل محبي منتخب العراق يعيشون الأجواء الرياضية.
  • تقدم القنانة كذلك العديد من الأخبار الخاصة بالمنتخب والكواليس الخاصة بالمباريات وأخبار الملاعب واللاعبين والجهاز الفني والإداري للمنتخب.
  • تهتم القناة الرابعة بمتابعة كافة الأخبار الرياضية المحلية والعالمية للمنتخبات المنافسة، كما توضح التكريمات التي تقدم للمنتخب على مايبذله من مجهود خلال منافساته الدولية.

تردد قناة الرابعة العراقية

يأتي تردد قناة الرابعة العراقية على القمر الصناعي نايل سات المنتشر من المحيط غلى الخليج ليغطي كافة مباريات المنتخب العراقي وتوفير متابعة جيدة عبر القناة لكافة محبي الرياضة وكرة القدم في كل مكان.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11678.
  • الاستقطاب: عموديز
  • معد الترميز: 27500.

طريقة ضبط تردد قناة العراقية الرابعة

يمكنك بكل سهولة من خلال ضبط الهوائي الخاص بك على القمر الصناعي نايل سات من استخدام الريموت كنترول للرسيفر الخاص بك وإدخال التردد في خانة البحث ثم الضغط على بحث متقدم.

اترك البحث حتى ينتهي. ثم قم بقراءة اسم القناة الرابعة العراقية. اضغط على أوك. ثم انتقل بالريموت إلى القنوات على شاشة التليفزيون. ثم قم بتقديم قناة الرابعة حتى تكون في متناول يدك. تابع كل ما تقدمه من جديد المبارايات الخاصة بالمنتخب العراقي او البمارايت الخاصة بالمنتخبات العربية الهامة في كل وقت.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *