تردد قنوات SSC الرياضية 2023 المجانية الجديد عربسات لمشاهدة مباريات اليوم

نوفر تردد قنوات SSC الرياضية 2023 الجديد لمتابعة مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين اليوم، حيث يتم نقل كافة مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين عبر قنوات SSC الفضائية، وقد تم الإعلان عن إمكانية متابعة القنوات الرياضية المجانية المفتوحة على القمر الصناعي عرب سات فقط من خلال إدخال ترددات SSC المعلن عنها من جانب الشركة.

علماً بأن القنوات المفتوحة تبث المباريات بتقنية SD العادية، بينما يمكن متابعة الأحداث الرياضية المنقولة عبر مجموعة القنوات بتقنية HD من خلال الاشتراك في قنوات SSC على الباقة المناسبة للمشترك، حيث يتوفر باقة شهرية، وباقة ربع سنوية كل ثلاثة أشهر، وأخرى سنوية، ومن خلال المقال نوفر تردد قنوات SSC عربسات الجديدة الناقلة مباريات اليوم.

تردد قنوات SSC الرياضية 2023

أطلقت شركة الرياضة السعودية مجموعة قنوات رياضية تتكون من 9 قنوات على القمر الصناعي عربسات بدر 6 لنقل الأحداث الرياضية بالمملكة العربية السعودية، حيث تمتلك مجموعة القنوات الحق الحصري في نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين أو دوري روشن للمحترفين، وحق نقل مباريات كأس السوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وكافة الأحداث الرياضية التي تقام تحت مظلة الاتحاد الآسيوي سواء التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم أو كأس الاتحاد الآسيوي، إلى جانب نقلها لمباريات كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني، والدوري البرتغالي والبرازيلي، بالإضافة إلى نقلها مباريات المنتخب السعودي.

وقد أصبحت قنوات SSC أحد أهم القنوات الرياضية بالوطن العربي خاصةً بعد انتقال اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي، ويمكن الحصول الآن على القنوات المفتوحة مجاناً على القمر الصناعي عرب سات من خلال ضبط الطبق اللاقط على القمر وإدخال تردد قنوات SSC الرياضية 2023 المرفق بالتالي:

التردد الأول

القمر: عربسات بدر 6.

التردد: (12418).

القطبية: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 27500.

معدل الترميز 3/4.

التردد الثاني

القمر: عربسات بدر 6.

التردد (12379).

القطبية: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 27500.

معدل الترميز 3/4.

تردد قنوات SSC الرياضية 2023 الجديد لمتابعة مباريات اليوم في الدوري السعودي
تردد SSC الرياضية

ترددات قنوات SSC السعودية

تم التوقيع على اتفاقية حقوق البث الحصري لمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين ومباريات كأس السوبر السعودي ومباريات كأس خادم الحرمين الشريفين لمدة ثلاث مواسم مع شبكة قنوات SSC الرياضية بعقد بلغت قيمته 900 مليون ريال سعودي.

ويبحث العديد من محبي ومتابعي كرة القدم السعودية عن تردد SSC نايل سات لمتابعة المباريات عن طريق القمر الصناعي المذكور، لذا وجب التنويه أن القنوات الرياضية متوفرة فقط على عربسات بدر 6، وليس لها ترددات على نايلسات، وعند الحصول على القنوات بدون اشتراك في أي باقة رياضية، فسوف تحصل على القنوات المفتوحة بتقنية SD ضعيفة الجودة.

ويجب العلم أن قنوات الرياضة السعودية تتوفر على جهاز GOBX على قمر عربسات بتقنية HD عند الاشتراك في باقة الرياضة على شاهد VIP + GOBX، فمن يريد متابعة مباريات اليوم المنقولة على القنوات الرياضية، يمكنه ذلك عن طريق ضبط الطبق اللاقط على القمر الصناعي عرب سات، ثم ضبط الريسفير وإدخال تردد قنوات SSC الرياضية 2023 الموضح بالمقال.