التخطي إلى المحتوى
تعليم جدة يعلق الدراسة في جميع مدارسها وتأجيل الاختبارات بناء على توقعات الأرصاد
تعليم جدة يعلق الدراسة في جميع مدارسها 

أعلن تعليم جدة عن تعليق الدراسة في جميع مدارسها بالإضافة إلى مناطق رابغ وخليص وتم اتخاذ هذا القرار بناء على توقعات الأرصاد الجوية السعودية، وتعمل الإدارة التعليمية في جدة على الحفاظ على حياة وسلامة الطلبة، لذلك تم الإعلان عن تعليق الدراسة يوم الخميس الموافق الثلاثين من شهر ربيع الثاني، سوف نتعرف على الحالة الجوية وتوقعات الأرصاد التي منعت الطلبة من الحضور خاصة مع تطبيق اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول ،ومع توقف الدراسة يوم الأربعاء نتيجة للأحتفال بفوز المنتخب السعودي في كاس العالم وبناء على القرار الملكي الصادر بحصول الطلبة على أجازة رسمية، ينضم يوم الخميس إلى الأجازة بفعل الحالة الجوية.

تعليم جدة يعلق الدراسة في جميع مدارسها

تم الإعلان عن تعليق الدراسة يوم الخميس وتاجيل الاختبارات وتحديد موعد آخر لاداء الاختبار نتيجة لتوقعات الأرصاد الجوية بهطول الأمطا روسوء الحالة الجوية. لذلك ومن خلال محافظة الإدارة التعليمية بجدة على سلامة الطلاب تم تعليق الدراسة يوم الخميس الموافق الثلاثين ممن شهر ربيع الثاني الرابع والعشرين من شهر نوفمبر 2022. أعلنت إدارة جدة التعليمية عبر منصة تويتر وصفحتها الرسمية بالتالي:

بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، حول الحالة المطرية المتوقعة ليوم غدٍ الخميس 30 / 4 / 1444هـ، وحفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات. فقد تقرر تعليق الدراسة يوم غدٍ الخميس 30 / 4 / 1444 هـ في جميع مدارس جدة و رابغ وخليص. متمنين للجميع السلامة .

تأجيل اختبارات يوم الخميس 30/4/1444هـ.

تم الإعلان عن تأجيل اختبارات يوم الخميس الموافق الثلاثين من شهر ربيع الثاني الرابع والعشرين من شهر نوفمبر إلى االأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني. تم تحديد مواعيد الاختبارات البديلة ليومي الأربعاء والخميس. يتم إجراء الاختبارات يومي الثالث عشر والرابع عشر من شهر جماد الأول 1444هـ.

تعليق الدراسة بسبب الأحوال الجوية

تعمل إدارة التعليم في جدة ورابغ وخليص على الحفاظ على سلامة الطلاب ونتيجة لتوقعات الأرصاد الوية بسوء الأحوال وهطول الأمطار التي تعرض سلامتهم للخطر فقد أعلنت الإدارة التعليمية عن تأجيل الدراسة ليوم الخميس وتأجيل الاختبارات. تم وضع مواعيد بديلة ويتم إجراء الاختبارات ضمن اليوم الدراسي.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *