جامعة الأميرة نورة تعلن عن وظائف بدرجة أستاذ مساعد فأعلى في عدد من التخصصات

أعلنت جامعة الاميرة نورة عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية في عدد من التخصصات على درجة أستاذ مساعد فأعلى ومن خلال موقع الجامعة  الذي يوفر كافة الخدمات الخاصة بالجامعة، وما تحتاج إليه الطالبات من برامج التقديم والتسجيل في الفصول الدراسية او غيرها من الخدمات، كما توفر من خلال الموقع الإلكتروني التقديم على الشواغر المطلوبة في التخصصات المختلفة التي نتعرف عليها من خلال التالي، كما نتعرف على رابط التقديم وكذلك مسميات التخصصات المطلوبة وشروط التقديم وغيرها مما يتعلق بإعلان وظائف جامعة الأميرة نورة.

جامعة الأميرة نورة

واحدة من الجامعات الهامة التي تقع في العاصمة الرياض وتقدم العديد من خدمات التعليم للبنات فهي اول جامعة متخصصة للبنات فقط. تم إنشائها في عهد الملك عبد العزيز وتبلغ مساحتها ثمانية ملايين متر مربع وكان اسمها جامعة الرياض للبنات ثم تحولت إلى جامعة الاميرة نورة.

وظائف بدرجة أستاذ مساعد فأعلى

تم الإعلان من خلال موقع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الإلكتروني عن توفر وظائف بدرجة استاذ فأعلى. تحتاج إلى عدد من التخصصات منها التقني والطبي والإداري. كذلك التخصصات الصحية والقانونية واللغات وغيرها. يبدأ التقديم من تاريخ الثالث من شهر جماد الأول 1444هـ. الموافق يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر 2022. ينتهي التقديم يوم السابع من شهر جماد الأول الموافق الأول من شهر ديسمبر 2022.

رابط التقديم على وظائف جامعة الأميرة نورة

  • يتم التقديم على وظائف جامعة الأميرة نورة من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة.
  • يتم التوجه إلى الموقع الإلكتروني وتسجيل حساب على الموقع.
  • تعبئة البيانات المطلوبة وتفعيل الحساب وتسجيل الدخول.
  • اختيار الوظائف والتعر فعليها وعلى الشروط المطلوبة.
  • الموافقة الشروط والاحكام والانتقال إلى تقم الىن.
  • تعبئة نموذج التقديم ورفع الأوراق المطلوبة وتقديم الطلب.
  • يستمر التقديم حتى الخميس الثالث من شهر جماد الأول.

"<yoastmark

شروط التقديم على وظائف جامعة الأميرة نورة

يتم التقديم على الوظائف وفق مجموعة من الشروط منها اقتصار التقديم على النساء السعوديات. تكون متوفر بها كافة الشروط الخاصة بالوظيفة المتقدم عليها. أن تكون متفرغة للعمل ولا تشغل وظيفة أخرى. أن يتم التقديم من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة.