التخطي إلى المحتوى
جامعة الإمام محمد تعلن تولي الكليات إبلاغ الطلبة بالمواعيد البديلة للاختبارات 1444هـ
جامعة الإمام محمد تعلن تولي الكليات إبلاغ الطلبة بالمواعيد البديلة 

أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود عن تولي الكليات إبلاغ الطلبة بالمواعيد البديلة للاختبارات التي تم إلغائها يوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من شهر نوفمبر، نتيجة لحصول الجميع على أجازة رسمية للاحتفال بفوز المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين يوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر على استاد لوسيل، وسوف يستمر المنتخب في مبارايات كاس العالم يوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر ليتقابل مع منتخب بولندا على استاد المدينة التعليمية، وقد استعدت المملكة في كافة المناطق عن طريق إتاحة شاشات عرض كبيرة للمشجعين داخل المملكة.

جامعة الإمام محمد تعلن تولي الكليات إبلاغ الطلبة بالمواعيد البديلة

قامت جامعة الإمام محمد بن سعود بالإعلان عن تولي الكليات التابعة لها بإبلاغ الطلبة والطالبات عن المواعيد البديلة للاختبارات. التي لم يتمكن منها الطلبة وتم إلغائها يوم الاربعاء نتيجة للاحتفال بفوز المنتخب السعودي في اولى المباريات التي اقيمت في كاس العالم في المجموعة الثالثة من دور المجموعات في مونديال قطر الذي يستمر من العشرين من شهر نوفمبر وحتى الثامن عشر من شهر ديسمبر. تقام المباريات في عدد من الملاعب منها لوسيل والمدينة التعليمية وخليفة الدولي واستاد البيت.  لذلك تقوم كل كلية بالإعلان عن موعد بديل تقام فيه اختباارت يوم الأربعاء.

اختبارات الطلبة في المراحل التعليمية

تم الإعلان من قبل وزارة التعليم عن المواعيد البديلة لأداء اختبار يوم الأربعاء. الذي توافق مع الأجازة الرسمية بالاوامر الملكية الصادرة للاحتفال بفوز منتخب السعودية. جاءت مواعيد الاختبار في الأسبوع الأول من الترم الدراسي الثاني. بالتحديد يوم الثالث عشر من شهر جماد الاول 1444هـ. ثم يستمر الطلبة في اختبارات يوم الخميس. الأخير في الترم.يحصل الطلبة بعدها على أجازة بمدة عشرة ايام. ثم تبدا الدراسة في الفصل الدراسي الثاني ويم العاشر من شهر جماد الأول. لذلك من المتوقع أن يتم تأجيل ظهور االنتائج الخاصة بالترم الأول.

مواعيد اختبارات الفصل الدراسي الأول بعد التعديل

  • قامت وزارة التعليم بتعديل جدول الأختبارات الخاص بالطلبة في المراحل التعليمية المختلفة.
  • تم الإعلان عن مواعيد  بديلة لاختبارات يوم الأربعاء التي تم إلغائها.
  • يختبر الطلبة الذين تنتهي اختباراتهم يوم الأربعاء اليوم البديل ويم الخميس الثلاثين من شهر ربعي الثانيز
  • بينما يختبر الطلبة الذين لديهم اختبارات متواصلة يوم الأربعاء والخميس بتعديل اختبار يوم الأربعاء للفصل الدراسي الثاني.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *