التخطي إلى المحتوى
لجماهير كأس العالم 2022 .. “بي إن سبورت” تكشف عن جدول المباريات المنقولة مجانًا اليوم بمونديال قطر
جدول المباريات المنقولة مجانًا اليوم

كشفت قناة بي ان سبورت الشهيرة عن كل تفاصيل جدول المباريات المنقولة مجانًا اليوم  الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2022، حيث من المقرر أن تذاع مباراة بلجيكا وكندا اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءًا، لتكون تلك هي المباراة الوحيدة المنقولة مجانا، أما عن باقي مباريات كأس العالم اليوم بشكل عام فهي ثلاث مواجهات قوية جدا ينتظرها الجمهور عن كثب، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعات الخامسة والسادسة ايضا، حيث يلتقي اليوم المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي بالمجموعة السادسة وبجانبهما ايضا منتخبي بلجيكا وكندا ضمن مباريات مونديال قطر 2022، علاوة على ذلك فيلتقي منتخب ألمانيا بنظيره الياباني اليوم ايضا ضمن مباريات المجموعة الخامسة ومنتخب اسبانيا أمام كوستاريكا في نفس المجموعة بالمونديال.

جدول المباريات المنقولة مجانًا اليوم

يلتقي اليوم مجموعة من أفضل وأقوى منتخبات العالم مثل منتخب ألمانيا الذي يواجه نظيره الياباني بقيادة المدرب هانز فليك للمنتخب الألماني، وتنقل تلك المباريات على مجموعة قنوات بي ان سبورت فهي الراعي الرسمي لنقل تلك المباريات سواء على النسخة المفتوحة أو المدفوعة.

جدول المباريات المنقولة مجانًا اليوم
جدول المباريات المنقولة مجانًا اليوم

بجانب وجود عدد آخر من القنوات التي من المقرر أن يتم نقل المباريات عليها وذلك مثل القناة الالمانية الاولي Das Erste germany، و قناة TPA Angola، علاوة على قناة ERT Greek، وأيضا قناة RTSH Albania.

موعد مباريات كأس العالم 2022

تبدأ أولى مباريات اليوم المجموعة السادسة في ملعب البيت في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا وهي مباراة المغرب أمام كرواتيا، حيث تذاع المباراة على بي ان سبورت اتش دي 1 ماكس وايضا ماكس 2، أما عن المجموعة الخامسة فيتوجه اليوم منتخب ألمانيا واليابان في تمام الساعة الثالثة عصرا.

ومن المقرر أن تذاع المباراة على بي ان سبورت اتش دي 1 ماكس، وفي المجموعة ذاتها تتواجه منتخبات كل من اسبانيا وكوستاريكا معًا اليوم في تمام الساعة السادسة مساءًا، تذاع المباراة على bein sport HD 1 Max.

أما آخر مباريات كأس العالم 2022 اليوم فهي مباراة بلجيكا وكندا من المجموعة السادسة والتي تقام في التاسعة مساءا في ملعب أحمد بن علي، وهي تذاع على عدد كبير من القنوات ومن أهمهم بي ان سبورت ماكس 1 وماكس 2.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *