جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي 2021

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي 2021
جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي 2021

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي 2021 حيث أن الموسم الخاص بالدوري السعودي قد بدأ في تاريخ 11 من شهر أغسطس لعام 2021، وهو من المواسم المتوقع أن تكون قوية ومثيرة مثل مختلف المواسم بعد تغيير اسمه وجعله بلقب ولي عهد السعودية، فقد فاز نادي الهلال الموسم الماضي بكأس الأمير محمد بن سلمان، ثم استطاع بعد ذلك الصعود إلى دوري أبطال آسيا، وقد حصل اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميس بلقب هداف الدوري السعودي في الموسم السابق.

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي 2021

يكون الدوري السعودي في هذا الموسم قوي للغاية خصوصاً بعدما استطاع نادي الهلال الصدارة، بعدما تخطى أول جولتين بالفوز فجعل المنافسة تكون شرسة، بينما يسعى العالمي في المحاولة من أجل الصدارة وذلك بعد أن خسر في مباراة الجولة الثانية وستكون مهمته صعبة للغاية في هذه الجولة، التي سوف تكون مع نادي التعاون فإنه قد يحرمه من هذا الأمر، وأما بالنسبة إلى جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي 2021 فإنه يكون كالآتي:

  • لاعب نادي الهلال السعودي بافيتيمبي جوميز في المركز الأول بعدد 24 هدف.
  • لاعب نادي ضمك السعودي ايميليو زيلايا في المركز الثاني بعد 19 هدف.
  • لاعب نادي الشباب كريستيان جوانكا في المركز الثالث 17 هدف.
  • لاعب نادي الباطن فابيو أبرو في المركز الثالث 17 هدف.
  • اللاعب كارلوس ستراندبيرغ في المركز الرابع نادي الإتحاد بعدد 16 هدف.

القنوات الناقلة للدوري السعودي 2021

إن المباريات الخاصة بالدوري السعودي في المواسم السابقة كانت تنقل للمشاهدين من خلال القنوات الرياضية السعودية، ولكن في هذا الموسم يكون هناك كثير من القنوات الجديدة التي تنقل جميع مباريات الدوري السعودي، مثل قناة ssc التي أصبحت في هذا الموسم هي القناة الحصرية التي تقوم بنقل جميع مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويستطيع جميع المشاهدين متابعة الدوري بشكل مجاني من خلال تقنية SD، بينما يكون من الضروري شراء جهاز GOBX إذا كنت ترغب في مشاهدة المباريات ولكن بتقنية HD.

وتكون هناك وسيلة أخرى من أجل متابعة مباريات الدوري السعودي 2021 بشكل مجاني، وهي من خلال شاهد الذي ينقل المباريات بتقنية SD، بينما ينبغي الإشتراك في شاهد بلس لمتابعة الدوري بتقنية HD.

تحدثنا عن جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي 2021 حيث يكون هناك الكثير من المهتمين بمعرفة جميع التفاصيل الخاصة بالدوري السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *