التخطي إلى المحتوى
جدول كأس العالم وأهم المباريات التي تلعب اليوم الموافق الثاني من شهر ديسمبر قطر 2022
جدول كأس العالم وأهم المبارايات

جدول كأس العالم وأهم المباريات التي تلعب اليوم في قطر في ختام دور المجموعات للتأهل إلى الدور 16 والذي تمكن من التاهل إليه من المنتخبات العربية هو منتخب المغرب فقط بعد خروج كل من السعودية وتونس، ويستمر المونديال مع المكسب والخسارة وتاهل بعض المنتخبات وخروج البعض منها على ملاعب الدولة القطرية التي تستضيف مونديال قطر 2022 والذي بدأ من العشرين من شهر نوفمبر، ويستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر 2022، سوف نتعرف على مباريات اليوم ومواعيد نقل المباريات على القنوات المفتوحة لكي يتمكن من مشاهدتها الجميع.

جدول كأس العالم وأهم المباريات

بدأ دور المجموعات في مونديال قطر 2022 يوم العشرين من شهر نوفمبر وتمكنت بعض المنتخبات من التأهل لدور السادس عشر. تأهل من المنتحبات العربية المشاركة منتخب المغرب بعد فوزه على منتخب كندا بالامس على ستاد الثمامة بهدفين مقابل هدف. يلعب اليوم مجموعة من الفرق التي تحسم دور المجموعات والمنتخبات التي تتأهل إلى الدور 16.

مبارايات اليوم كاس العالم

يلعب اليوم ثمان منتخبات في اربع مبارايات مبارتين الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة. ومبارتين الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

  • يلعب كل من فريق منتخب غانا ضد اوروجواي الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة على استاد الجنوب.
  • كما يلعب منتخب كوريا الجنوبية ضد البرتغال على استاد المدينة التعليمية الساعة الاسدسة مساء بتوقيت مكة.
  • كذلك منتخب الكاميرون ضد البرازيل على استاد لوسيل الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة.
  • كما يلعب منتخب صربيا ضد سويسرا على استاد 974 الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة.
جدول كأس العالم وأهم المبارايات
جدول كأس العالم وأهم المبارايات

القنوات الناقلة لمباريات اليوم

يتم نقل المباريات التي تلعب اليوم على عدد من استادات الدوحة بين كل من منتخبات غانا وكوريا الجنوبية والكاميرون وصربيا. ضد كل من اوروجواي، والبرتغال، والبرازيل وسويسرا، لتحديد الفرق المتاهلة لدور 16. يتم نقل المبارايات على االقنوات المفتوحة منها قناة الكاس القطرية على التردد”11919″. كما تنقل قنوات بين سبورت المفتوحة والمشفرة العديد من مباريات كاس العالم والتي يمكن متابعتها على التردد” 11053″ على النايل سات. “11566” على القمر الصناعي سهيل سات. “12379” على القمر الصناعي عرب سات.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *