حالة مؤمن زكريا.. والد مؤمن زكريا ينفي تدهور حالة لاعب النادي الأهلي الصحية

حالة مؤمن زكريا.. والد مؤمن زكريا ينفي تدهور حالة لاعب النادي الأهلي الصحية
حالة مؤمن زكريا.. والد مؤمن زكريا ينفي تدهور حالته الصحية

انتشرت اخبار حاليا تفيد بتدهور حالة اللاعب مؤمن زكريا ولكن بعد البحث وسؤال اهل اللاعب عن حالته، حيث كشف  زكريا عباس الضوي والد مؤمن زكريا لاعب كرة القدم في الفريق الأول بالنادي الأهلي ، عن آخر التطورات في صحة مؤمن، وذلك بعد إثارة الجدل عبر إحدى القنوات خلال الساعات الماضية، والتي ادعت أن في تقرير لها ان  حالته الصحية ليست جيدة وسألت المحبين له من جميع انحاء العالم  له  الدعاء من أجل شفائه.

حالة مؤمن زكريا

وقال والد اللاعب مؤمن زكريا انه الان  في بيته وسط أسرته بشكل طبيعي، وحالته مستقرة للغاية، ومطمأنه جدا من كلام الاطباء المسؤله عن علاج اللاعب، وسوف نعرف من خلالوالده  هل يحتاج مؤمن زكريا إلى العودة إلى المستشفى مرة أخرى أم صحته اصبحت مستقرة الان.

رحلة مؤمن زكريا العلاجية

عندما سأل والد اللاعب مؤمن زكريا اليوم عما إذا كان مؤمن زكريا سيذهب إلى أمريكا لاستكمال علاجه أم لا، أجاب: “بصراحة ، لا نعرف بعد،  كل هذه الأمور يقررها طبيبه الخاص،  ولا أستطيع الرد عليهم على الإطلاق،  لأنها أمور طبية ولا افهم فيها شئ، وحالته ليست في عجلة من أمره على الإطلاق، ونحن ماضون خطوة بخطوة حتي يتحسن اللاعب ويعود للملاعب مرة اخري بأمر الله.

زوجة مؤمن زكريا

وعن سؤال زوجة اللاعب مؤمن زكريا عن حالتة قالت انه في صحة جيدة الان، وقامت بالدعاء علي من روج شائعة تدهور حاله مؤمن زكريا،  وعودتة الي المستشفي مرة اخري،  وقالت ان هذه الاخبار غير صحيحة تماما وان اللاعب يتمتع بصحة جيدة الان.

حالة مؤمن زكريا الصحية اليوم

وقد تصدر هاشتاج مؤمن زكريا بشكل كبير جدا  على موقع التواصل الاجتماعي تويتر،  وتدواله الناس من جميع انحاء العالم، وذلك بهدف الاطمئنان على حالة اللاعب الصحية، خاصة وأن الجماهير تتابع حالته باستمرار، لكونه من أهم اللاعبين في الدوري المصري، وقد قدم أداءً رائعًا مع قطبي كرة القدم المصرية الاهلي والزمالك  والمنتخب المصري قبل مرضه المفاجئ.

تدهور حالة مؤمن زكريا

مع الاخذ في الاعتبار انه قد تم نفي خبر تدهور اللاعب مؤمن زكريا اليوم من قبل زوجة اللاعب ووالدة، الا انه في 9 أغسطس الماضي، تم نقل لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا إلى المستشفى، وذلك بعد معاناته من مشكلة صحية، وقد نشر اللاعب نشر مؤمن زكريا في ذلك الوقت صورًا له على سرير المستشفى،  مما تسبب في قلق الجمهور عليه، والسؤال الدائم والمستمر علي حالته، خاصة وأن مرضه لم يجد له علاجًا حتى الآن، وهو ضمور العضلات.

تحسن حالة مؤمن زكريا

ويحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلسه على الاطمئنان على مؤمن زكريا بشكل دائم، وكذلك الكادر الطبي للقلعة الحمراء الذي يتابع الموقف باستمرار، وذلك بهدف الاطمئنان علية والوقوف بجانبة، للخروج من مرضة، والعودة للملاعب مرة اخري بأمر الله تعالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *