حجز تذاكر السوبر الايطالي من ضمن فعاليات موسم الدرعية

حجز تذاكر السوبر الايطالي من ضمن فعاليات موسم الدرعية
حجز تذاكر السوبر الايطالي

حجز تذاكر السوبر الايطالي حجز تذاكر السوبر الايطالي، يتمكن جميع الأشخاص الآن من حجز التذاكر الخاصة بكأس السوبر الإيطالي بكل سهولة، عبر الانترنت، وفي هذه المباراة يلعب كل من فريقي ميلان وإنتر في منطقة الرياض وبالأدق في ستاد الملك فهد الدولي، وهذه من أهم المباريات العالمية التي ينتظرها كافة محبي وعشاق وجماهير كرة القدم سواء كانوا داخل المملكة العربية السعودية أم خارجها وسوف نوضح تفاصيل الحجز في هذا المقال.

حجز تذاكر السوبر الايطالي

يتمكن جميع محبي وعشاق كرة القدم الآن من حجز تذاكر كأس السوبر الإيطالي والتمتع بمتابعة هذه المباراة عن طريق الإنترنت دون الحاجة إلى الخروج من المنزل وتوفير كل من الوقت والجهد وسوف نتعرف على الطريقة بالتفصيل فيما يلي: 

  • أولاً يتم الدخول على الرابط الإلكتروني الخاص “موسم الدرعية”.
  • بعد ذلك ستظهر العديد من الخيارات فيتم النقر على أيقونة شراء التذاكر.
  • يلزم على الشخص بعد ذلك اختيار منطقة عرض المقاعد المتوفرة.
  • يجب التنويه أن قيمة التذكرة الخاصة بالفئة الأولى تبلغ حوالي 450 ريال سعودي، بينما التذكرة الخاصة بالفئة الثانية تبلغ حوالي 375 ريال سعودي، و التذكرة الخاصة بفئة الواجهة العلوية تقدر بمبلغ 325 ريال سعودي.
  • تبلغ قيمة التذكرة الخاصة بفئة خلف المرمى حوالي 120 ريال سعودي، أما للحصول على التذكرة الفضية يجب دفع 3000 ريال سعودي و التذكرة الذهبية تبلغ حوالي 5000 ريال سعودي فيقوم المستخدم باختيار طريقة الدفع التي يرغب في استخدامها.

نهائي كأس السوبر

إن المملكة العربية السعودية تستعد في هذا الوقت لاستقبال كأس السوبر الإيطالي، وذلك للمرة الثالثة فقد كانت المرة الأولى في عام 2018 وقد أقيم في مدينة جدة أما المرة الثانية فقد كانت في عام 2019 وقد أقيمت في مدينة الرياض.

يجب العلم بأن فريق يوفنتوس قد حصل على تسعة ألقاب ويأتي بعده فريق أي سي ميلان فقد حصل على حوالي سبعة ألقاب، ثم فريق إنتر ميلان وقد حصل على ست ألقاب، وأخيرا يأتي فريق لاتسيو الحاصل على خمسة ألقاب، كما إن فريق ميلان قد حصل على اللقب في عام 1988، أما فريق إنتر فقد حصل عليه في عام 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *