حجز تذاكر مباراة النصر والوحدة في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2023 عبر منصة tickets.victoryarena

ينتظر عشاق كرة القدم السعودية موعد اللقاء المرتقب الذي يجمع بين نادي النصر ونادي الوحدة في منافسات نصف نهائي كأس الملك الذي سيقام يوم الاثنين المقبل، ويسعى فيه كلا الفريقين إلى التأهل للمباراة النهائية لمواجهة الفريق الفائز في مباراة الهلال والاتحاد التي ستقام في اليوم السابق ليوم هذه المباراة، وبعد أن تم طرح التذاكر بشكل رسمي سوف نوضح لكم في هذا المقال كيفية الحجز وكذلك أسعار التذاكر.

تأهل النصر والوحدة إلى نصف النهائي

بعد خوض مباريات ربع نهائي كأس الملك السعودي 2023 تمكن نادي النصر من الصعود إلى دور نصف النهائي على حساب أبها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة جمعت كلا الفريقين على ستاد ملعب مرسول بارك في الرياض، في حين أن الوحدة تأهل إلى نصف النهائي أيضًا على حساب الباطن في مباراة جمعت الفريقين باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بعد الفوز بهدفين مقابل هدف واحد.

وسوف يكون موعد مباراة النصر والوحدة في مباراة نصف نهائي الكأس يوم الاثنين القادم الذي يوافق الرابع والعشرين من شهر أبريل 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثامنة بتوقيت مصر وذلك في ملعب الأول بارك في مدينة الرياض.

أسعار تذاكر مباراة النصر والوحدة

جاءت أسعار تذاكر مباراة النصر والوحدة في المتناول حيث تبدأ من 30 ريال سعودي وتصل إلى 80 ريال وهذا بالنسبة للمقاعد في المدرجات، أنا أسعار التذاكر للمقاعد في المقصورة فتبدأ من 850 ريال سعودي وتصل إلى 1400 ريال، ويمكنكم معرفة جميع الأسعار بالتفصيل من خلال موقع حجز تذاكر مباريات ملعب الأول بارك أثناء حجز التذكرة.

حجز تذاكر مباراة النصر والوحدة

تم بالفعل الإعلان عبر الحساب الرسمي لموقع الأول بارك على تويتر عن طرح تذاكر مباراة النصر والوحدة في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2023 ويمكن حجز التذاكر باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً تسجيل الدخول إلى موقع الأول بارك.
  • سجل الدخول إلى حسابك أو قم بإنشاء حساب جديد.
  • اضغط على حجز التذكرة.
  • حدد الفئة والمقعد وعدد التذاكر وأدخل كافة البيانات المطلوبة.
  • سدد تكلفة التذكرة حتى يتم تأكيد الحجز.