التخطي إلى المحتوى
حقيقة إغلاق الروضة الشريفه بسبب الأمطار واستعدادات الرئاسة العامة لشؤون الحرمين
حقيقة إغلاق الروضة الشريفة بسبب الأمطار

حقيقة إغلاق الروضة الشريفة بسبب الأمطار التي هطلت خلال الأايم الماضية وبالتحديد منذ يوم الخميس الماضي والتي سببت الكثير من الأضرار في امكان منها جدة وبعض مناطق مكة المكرمة، إلا انها لم تصل إلى حد السيول في المدينة المنورة وخاصة في المسجد النبوي، وكانت الرئاسة العام لشؤون الحرمين تعمل على الاستعداد لمواجهة الامطار التي نزلت على المصليين، وبدأت أكف الدعاء ترتفع في صحن المسجد والأماكن المختلفة به بالدعاء والذكر، ولم يتم الإعلان عن غلق الروضة الشريفة والتي حددت لها شؤون الحرمين مواعيد للصلاة بها للرجال والنساء، بالإضافة إلى توافر التصريح من خلال تطبيق اعتمرنا.

حقيقة إغلاق الروضة الشريفة بسبب الأمطار

  • لم يتم غلق الروضة الشريفة منذ انتهاء الجائحة وعودة الطاقة الاستيعابية مرة اخرى للمسجد الحرام والمسجد النبوي.
  • لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن إغلاق الروضة الشريفة واستمرار التصاريح الخاصة بها للصلاة والزيارة.
  • شهد المسجد النبوي هطول الأمطار اليوم والتي استغلها المصليين في الدعاء والذكر.
  • تستمر الروضة الشريفة في استقبال المصليين في المواعيد التي تحديدها من قبل الرئاسة العامة لشؤون الحرمين.

تصاريح الصلاة في الروضة الشريفة

يتم الحصول على تصاريح الصلاة في الروضة الشريفة من خلال تطبيق اعتمرنا وفي المواعيد الت يتم تحديدها للرجال والنساء. يتم الدخول على تطبيق اعتمرنا. تسجيل حساب على التطبيق. الدخول من خلال بيانات المستفيد. اختيار حجز موعد الصلاة في الروضة الشريفة. التعرف على المواعيد المتاحة سواء للرجال والنساء. اختيار الموعد لمناسب ثم تعبئة البيانات المطلوبة. الضغط على حجز الموعد.

مشاهدة الأمطار على المسجد النبوي

نزلت الأمطار على المسجد النبوي وكانت من غزيرة إلى متوسطة والتي استغلها المصليين في المسجد للدعاء والذكر في المسجد. كما قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام بالعمل على إزاحة الأمطار .

ارتفعت أكف الدعاء في المسجد النبوي مستمتعين بزخات المطر والأجواء الجميلة ومرددين مطرنا بفضل الله، مع استمرار فتح المسجد للصلاة وكذلك الروضة الشريفة وعدم الإعلان عن غلق الروضة الشريفة للصلاة في المواعيد التي تحددها شؤون الحرمين للصلاة في الروضة والزيارة للجميع.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *