التخطي إلى المحتوى
حلبة كورنيش جدة تستضيف اليوم وغدا الجولة الختامية لكاس العالم للسيارات السياحية دبليو تي سي أر
حلبة كورنيش جدة 

اليوم وغدا حلبة كورنيش جدة تستضيف الجولة الختامية لسباق السيارات السياحية دبليو تي سي آر التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات بالتعاون مع شركة المحركات السعودية، وتبدأ المنافسات الساعة السادسة والنصف من مسا ءاليوم ويتمكن الجمهور من عشاق سباقات السيارات وراغبي الترفيه من الاستمتاع بمشاهدة تلك المنافسات القوية مع مجموعة من الفاعليات الأخرى التي يستضيفها كورنيش جدة اليوم، والتي نتعرف على التفاصيل الخاصة بها من خلال التالي ومواعيد دخول الجمهور وانطلاق المنافسات.

حلبة كورنيش جدة تستضيف

تعد حلبة كورنيش جدة من افضل حلبات المنافسات التي تم تشييدها وفقا للمعايير العالمية والتي اصبحت من علامات استضافة منافسات سباق السيارات العالمية. تقوم حلبة كورنيش جدة باشتضافة الجولة الختامية من سباق السيارات السياحية العالمي. ينظم هذا السابق الاتحاد الدولي للسيارات بمشاركة شركة المرحكات الرياضية السعودية.

مواعيد انطلاق سباق السيارات السياحية

  • تنطلق المنافسات اليوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر على حلبة كورنيش جدة.
  • يبدا السباق في السادسة والنصف مساء لمدة نصف ساعة.
  • ثم يلية سباق لمدة 25 دقيقة ثم اختتام الجولة التأهيلية لمدة 15 دقيقة الساعة السابعة والنصف مساء.
  • يتم فتح باب الدخول للجمهور من الساعة الاثلثة مساءً.
  • كما تبدا اختبارات مسار الحلبة من الساعة الواحدة ظهرًا.

فاعليات ترفيهية على حلبة كورنيش جدة

كما تقام فاعليات أخرى ترفيهية يقيمها نادي السيارات الفائقة الأداء برعاية شركة بترومين. ويقوم أصحاب السيارات الفاخرة باختبار حلبة السيارات على كورنيش جدة بالإضافة إلى العديد  من المواد الترفيهية التي تم توفيرها في منطقة الكورنيش من مطاعم فاخرة.  وأماكن للترفيه للعائلة والاطفال. مع تجربة فريدة يتمكن منها جمهور جدة.

حلبة كورنيش جدة 
حلبة كورنيش جدة

ركوب الدرجات على مسار حلبة كورنيش جدة

من الفاعليات التي تشهدها حلبة الكورنيش في المدينة التاريخية مسيرة ركوب الدرجات التي تتاح لمشاركة 120 شخص. يقوم المتسابقين بلفتين على حلبة السباقات. يتم من خلال ههذ المشاركة ترسيخ أهمية الحلبة لسباقات الدراجات والحصول على نوع جديد من الترفيه. تهتم المملكة بكافة انواع الرياضات وفتح المجال امام الجمهور للمشاركة في العديد من الفاعليات الرياضية الترفيهية والاستمتاع بالفاعليات المتنوعة التي تشهدها المنطقة.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *