التخطي إلى المحتوى
دخول البوابة التعليمية سلطنة عمان نتائج الطلاب home.moe.gov.om برقم المقعد عبر المنظرة التعليمية
البوابة التعليمية سلطنة عمان

يستعد الطلاب في جميع أنحاء البلاد بجد لامتحانات الفصل الدراسي القادم، مع اقتراب الفصل الدراسي الأول من نهايته، يكون توقع نتائج هذه الاختبارات واضحًا. يعيش الأطفال، ذكورا وإناثا في حالة من الخوف والقلق بانتظار إعلان النتائج. سيتم نشر النتائج على بوابة تعليمية مخصصة تم استخدامها لتسجيل الطلاب وتقديم امتحاناتهم واستلام درجاتهم تعد البوابة مصدرًا أساسيًا للمعلومات ، وسيظل الطلاب ملتصقين بها حتى يتم إصدار النتائج. بصفتنا آباء ومعلمين وموجهين ، تقع على عاتقنا مسؤولية دعم أطفالنا خلال هذا الوقت العصيب ، لأننا جميعًا ندرك مدى أهمية هذه النتائج. ستحدد النتائج مسار بقية حياتهم الأكاديمية.

دخول البوابة التعليمية سلطنة عمان

كانت وزارة التربية والتعليم رائدة في توفير منصات تعليمية عن بعد للطلاب العمانيين،مثل منصة منظرة Munzra وكذلك منصة جوجل كلاس رووم Google Classroom، وتعتبر من بين أهم عوامل البحث للطلاب في عمان لأنها توفر بيئة تعليمية سهلة الوصول وشاملة وفعالة للطلاب العمانيين يوفر النظام الأساسي، الذي تم تصميمه وتطويره بواسطة Google، واجهة سهلة الاستخدام للغاية مع مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك لوحة تحكم الطالب سهلة الاستخدام ، وتخزين غير محدود ، ومجموعة متنوعة من أدوات التقييم. بفضل هذه الموارد والأدوات ، أصبح Google Classroom مصدرًا لا يقدر بثمن للمعلمين والطلاب في عمان.

رابط دخول البوابة التعليمية
رابط دخول البوابة التعليمية

نتائج الطلاب 2023 عمان home.moe.gov.om

، أعلنت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان أنه سيتم الإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول من جميع المستويات التعليمية في الساعات القليلة المقبلة. وهذا يشمل المستويات الابتدائية والمتوسطة والثانوية ، والتي تمثل علامة فارقة ومهمة للنظام التعليمي في الدولة.  يمكنك الآن الحصول على نتائج الطلاب العمانيين 2023 home.moe.gov.om باتباع سلسلة من الخطوات وهي:

  • أولا تحتاج إلى تسجيل الدخول من خلال رابط بوابة سلطنة عمان التعليمية على الإنترنت
  • انقر فوق أيقونة Blended Learning
  • ثم اضغط على بوابة النظام ، ثم اتصل مباشرة بالموقع عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور
  • حدد نتائج الطلاب، ثم اختر الفصل الذي تنتمي إليه
  • وأضف الفصل الدراسي ، وحدد رقم المكان واسم المدرسة التي تدرس فيها
  • الخطوة الأخيرة هي النقر على زر عرض النتائج.

 

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *