الشركة الوطنية للاسكان تتسلم رخصة بيع اكبر مشروع عقاري بضاحية الفرسان بالرياض

الشركة الوطنية للاسكان تتسلم رخصة بيع اكبر مشروع عقاري بضاحية الفرسان بالرياض
رخصة بيع اكبر مشروع عقاري

قام محمد بن صالح البطي الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان يتسلم رخصة بيع اكبر مشروع عقاري بنظام البيع على الخارطة بالمملكة العربية السعودية، وذلك في حضور ماجد بن عبدالله الحقيل وزير الشؤون البلدية والقروية والاسكان وأيضا في حضور المهندس عبدالله بن سعود الحماد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للعقار، ومن خلال مقالنا هذا سوف نقوم بتوضيح كل ما يخص هذا المشروع الضخم والمتمثل ضاحية الفرسان في شمال شرق مدينة الرياض.

رخصة بيع اكبر مشروع عقاري

تقوم الشركة الوطنية للإسكان بالسعي لتطوير أكبر مشروع عقاري لكونها المطور الاساسي وذلك يكون بالتعاون مع نخبة كبيرة من المطورين العقاريين وذلك لانهم يمتلكون خبرة عالية وأيضا كفاءة في مجال التطوير العقاري، ويشارك أيضا المؤهلين في تطوير المشاريع العقارية، وذلك وفق أساليب مبتكرة وتقنيات حديثة، كما أنها تقوم بتنفيذ مشاريعها من خلال أفضل الممارسات العالمية.

أكبر الضواحي السكنية

تعتبر ضاحية الفرسان من أكبر الضواحي السكنية بشمال شرق مدينة الرياض، والتي تقوم الشركة الوطنية للإسكان بتطويرها في المملكة العربية السعودية، وتبلغ مساحة ضاحية الفرسان حوالي 35 مليون متر مربع، ويوجد بها وحدات سكنية عددها يتجاوز 50 ألف وحدة سكنية.

حيث تختلف تصاميمها في بيئة سكنية بحيث تكون متكاملة المرافق وأيضا الخدمات ومسطحات خضراء تساعد على تعزيز جودة الحياة بداخلها وتتميز بأسعار تنافسية والتي تتناسب مع جميع إمكانيات الأسر السعودية، كما تحرص الشركة على تلبية جميع مطالب الأسر المتزايد على المجتمعات السكنية بالمملكة.

تتيح الشركة أكثر من 116 ألف وحدة بمناطق مختلفة بالمملكة، وهذا يتم بالمشاركة مع أكثر من 105 من المطورين العقاريين، ومما لا شك فيه أن مدينة الرياض تحظى على أكبر تركيز من الشركة، حيث عملت على توفير أكثر من 38 ألف وحدة سكنية وذلك من أجل زيادة المعروض العقاري بمدينة الرياض لأكثر من 147 ألف وحدة سكنية في عام 2025 م.

أكبر مطور عقاري

كما تعتبر الشركة الوطنية للاسكان أكبر مطور عقاري بالمملكة، وهدف هذه الشركة هو الاستمرار في المساهمة في رفع نسبة تملك الأسر السعودية لمسكنها الأول ويأتي هذا تحقيقا وفق رؤية 2030، وذلك من أجل الوصول للمعروض العقاري من الشركة لأكثر من 300 ألف وحدة وذلك في عام 2025 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *