التخطي إلى المحتوى
رقم شركة ناقل الموحد والتطبيق الرسمي لشركة ناقل للشحن
رقم شركة ناقل الموحد والتطبيق الرسمي لشركة ناقل للشحن

يتساءل الكثير من المواطنين السعوديين عن رقم شركة ناقل الموحد وهي أحد شركات الشحن الغنية عن التعريف في المملكة العربية السعودية والتي حرصت على تقديم خدماتها للمواطنين بكفاءة عالية من حيث توصيل المنتجات في مواعيدها والحفاظ عليها من الكسر والتلف فضلاً عن تمكين العملاء من تتبع الشحنة الخاصة بهم ومعرفة أماكن الشحنات ومدة الشحن كل هذا من خلال رقم نافل الموحد الخاص بكل الفروع كما يمكنكم أيضاً تقديم الشكاوى والتساؤلات الخاصة بجميع عمليات الشحن.

رقم شركة ناقل الموحد

حرصت شركة ناقل على وضع رقم معتمد ومخصص لها كي يتمكن العملاء من كل مكان التواصل معها من خلال الاتصال والتواصل مع الشركة مباشرة وبالتالي الاستفادة بالخدمات المختلفة التي توفرها الشركة منها خدمة نقل الطرود.

رقم  شركة ناقل  الموحد  920020505 حيث يمكنكم الاتصال في أي وقت ومكان على هذا الرقم المجاني ليتم الرد عليك مباشرة من خلال أحد العاملين بالشركة وتلقي استفسارك والبيانات الخاصة بالطرد الخاص بك  في اسرع وقت ممكن.

ومن خلال موقع شركة ناقل ستتمكن من تتبع الشحنة وهذا من أجل التسهيل على سكان المملكة وذلك من خلال الرابط التالي https://www.naqelexpress.com/ عبر تسجيل الدخول والضغط على زر تتبع الشحنات وإضافة الرقم الخاص بك لتظهر لك حركة الشحنات الخاصة بك على الشاشة ومراقبة حركة السير الخاصة بها حتى وصولها للمكان المحدد.

تطبيق شركة ناقل للشحن

وفرت شركة ناقل للشحن تطبيق خاص بها و يمكنكم تحميل هذا التطبيق على الهاتف الجوال ومتابعة عملية الشحن والنقل والخدمات الخاصة بالتسويق الإلكتروني:

  •  قم بتحميل تطبيق ناقل على هاتفك الجوال.
  •  افتح التطبيق وتصفح الأقسام الرئيسية له.
  • النقر على قسم تتبع الشحنات.
  • قم بكتابة رقم البوليصة والنقر على زر العرض.
  • سوف تظهر لك كل المعلومات الخاصة بالشحنة حيث المكان ووقت الوصول مدة الشحن.
  • تتمكن من إضافة رقم الهاتف من أجل متابعة تفاصيل الشحن.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *