التخطي إلى المحتوى
بالتزامن مع كأس العالم 2022 ..”وزارة النقل” تزف بشرى سارة لراغبي زيارة قطر يوم واحد ببطاقة هيا
زيارة قطر يوم واحد

أعلنت وزارة النقل والخدمات اللوجيستية عن خبر سار لكل جماهير كرة القدم وراغبي زيارة قطر يوم واحد، حيث يمكن زيارة قطر لمدة 24 ساعة لكل حاملي تذاكر المونديال،  علاوة على استخدام الموافق التى تم تخصيصها للزوار بكل سهولة، كما يمكن الذهاب عبر منفذ سلوى البري لحضور المباريات، ويتاح أيضا حجز مواقف للسيارات بسهولة عبر تطبيق هيا بشكل مجانى تمامًا وذلك في منفذ أبو سمرة بالنسبة للجانب القطري منه، وعن الخطوات فهي بسيطة حيث أعلنت الوزارة عن خمس خطوات سهلة تتيح لأي شخص التمتع بفرصة الزيارة ومشاهدة مباريات المونديال.

زيارة قطر يوم واحد

يمكن لأي شخص حامل بطاقة هيا زيارة قطر يوم واحد في خلال فترة مباريات كأس العالم 2022 الجاري وذلك عن طريق خطوات بسيطة بحسب ما أعلنت وزارة النقل السعودي، وتتضمن الخطوة الأولى التسجيل من أجل الحصول على بطاقة هيا لمدة يوم واحد عبر الموقع المخصص.

زيارة قطر يوم واحد
زيارة قطر يوم واحد

وتكون الخطوة التالية هي حجز موقف للسيارة الخاصة بك داخل الحدود القطرية وذلك من خلال تطبيق هيا، بعد تأكيد حصولك على موافقة الحجز ستحصل على رمز QR Code وذلك من أجل القيام بمسحة إلكترونيا عند مدخل موقف ابو سمرة القطري.

بعد ذلك ستجد عدد من الحافلات المخصصة لنقل الزوار من موقف ابو سمرة القطرى إلى صالة المسافرين وفي الخطوة الأخيرة يتعين عليك الإنتهاء من إجرءات الجوازات وأيضا الجمارك ويليها يتعين عليك الاختيار بين وسيلتين للمواصلات.

زيارة قطر يوم واحد
زيارة قطر يوم واحد

حيث يمكنك إما الذهاب لإستقلال الحافلات المجانية المخصصة إلى محطة مترو المسيلة المعروف باسم الخط الاخضر، أو تقوم بالتوجه إلى منطقة القلايل من أجل الإلتقاء بالأقارب وذلك يكون على بعد مسافة 2 كيلومتر من مكان منفذ أبو سمرة.

مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم 2022

يتقابل منتخب الارجنتين اليوم نظيره السعودي في مبارة كأس العالم وذلك بعد فترة وجيزة في تمام الساعة 12:00 مساءًا، وذلك بالنسبة للمجموعة ج، أما المجموعة د فيوجد فيها اليوم منتخب الدنمارك أمام نظيره التونسي في تمام الساعة 3:00 عصرًا.

كما يتواجه اليوم كل من المنتخب المكسيكي مع نظيره البولندى في تمام الساعة 6:00 مساءًا ضمن مباريات المجموعة ج، أما المباراة الأخيرة فهي بين منتخب فرنسا واستراليا في تمام الساعة 9:00 مساءًا ضمن مباريات المجموعة د.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *