التخطي إلى المحتوى
لعيون الأخضر: ساسكو تعلن البنزين مجانا للجماهير المساندة للمنتخب في مباراته يوم السبت ضد بولندا 2022
ساسكو تعلن البنزين مجانا للجماهير

أعلنت ساسكو البنزين مجانا للجماهير المساندة للمنتخب السعودي على الطريق المؤدي إلى كاس العالم وذلك تشجيعا للمنتخب السعودي في مباراته الثانية دور المجموعات في المجموعة الثالثة، بعد فوزه في مباراته الأولى على فريق الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، مما رفع الأمال عاليا نحو تحقيق الفوز والانتقال إلى الدور السادس عشر، وقد نال الفريق والجماهير المشجعة العديد من العروض بعد الفوز الأول ومنها عشرة ملا يين ريال مقدمة من العثيم لأعضاء فريق المنتخب الأخضر، سوف نتعرف على عرض ساسكو والبنزين مجانا وأهم العروض الأخرى التي تم الإعلان عنها.

ساسكو تعلن البنزين مجانا للجماهير

أعلنت شركة ساسكو عن طرح البنزين مجانا لجماهير المنتخب السعودي من المشجعين في كاس العالم في قطر في المباراة القادمة بين المنتخب السعودي ومنتخب بولندا. المقرر إقامة المباراة على استاد المدينة التعليمية يوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر. حددت الشركة عدة محطات على الطريق المؤدي إلى كاس العالم لكافة المشجعين منها” محطة الوسيع، ومحطة حرض، وسلوى، ومحطة العديد”. يتم تقديم البنزين بشكل مجاني كاملا من خلال تلك المحطات لكافة المشجعين للمنتخب.

موعد مباراة المنتخب السعودي

  • يقع منتخب السعودية في المجموعة الثالثة من دور المجموعات في كاس العالم.
  • واجه المنتخب السعودي في المباراة الأولى منتخب الأرجنتين وفاز السعودي 2/1.
  • تقام المباراة الثانية بين منتخب السعودية ومنتخب بولندا على ملعب المدينة التعليمية.
  • تقام المبارة الساعة الثالثة ظهرا يوم السبت السادس والعشرين من شهر نوفمبر.

عرض طيران ناس لجماهير المنتخب السعودي

العديد من العروض التي تعلن عنها الشركات المختلفة ومنها طيران ناس. الذي قدم عرض لجماهير المنتخب بخصم 50% رصيد مجاني على كافة الرحلات لمشجعي المنتخب. على الرحلات المسافرة غلى الدوحة بتاريخ 22 من نوفمبر. وقد فاز المنتخب في هذه المباراة وننتظر عروض اخرى من طيران ناس ليوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر. للمسافرين لتشجيع المنتخب ضد منتخب بولندا. بالإضافة إلى تخفيضات عديدة حيث أعلنت العديد من المتاجر الإلكترونية عن تخفيضات على السلع والمنتجات. منها عروض قصر الأواني والسيف جاليري وعروض شركة الاتصالات السعودي على الباقات المفوترة وغيرها.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *