التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني 17 أغسطس 2021 و آخر تداول في البنك المركزي السوداني
سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني 17 أغسطس 2021 و آخر تداول في البنك المركزي السوداني

سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني في استقرار تام خلال تعاملات البنك المركزي السوداني اليوم السابع عشر من شهر أغسطس لعام 2021، لكن زاد سعر الدولار في السوق السوداء مقابل الجنية، لذلك لنتعرف على أسعار آخر التداولات.

سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني

ظل سعر الدولار الأمريكي مستقر بحيث انتهت التداولات الآن بسعر خاص بالشراء إلى 443.80 جنيه سوداني للدولار الواحد أما إذا كنت تبيع 447.13 للدولار، وإذا ما قرنتها بالأمس ستجد أنها ذات الأرقام.

سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء

ارتفع سعر الدولار في السوق السوداء بشكل كبير جدًا عن تداولات البنك التي أشرت إلى وجود استقرار في سعر البيع والشراء، حيث تم بيع الدولار الواحد بسعر 448 جنيه سوداني.

المنحة الأمريكية للسودان

حرصت الولايات المتحدة الأمريكية على القيام باستقبال أحد الشحنات الضخمة من القمح وهي الثالثة من نوعها لهذا العام، وتم استقبال هذه الشحنة في يوم السبت الماضي حتى يتمكنوا من حل مشكلة أزمة الخبز داخل السودان، كما ذكرت مصادر رئيسية في السودان أن أمريكيا تنوي إعطاء السودان حوالي 300 ألف طن من حبوب القمح الكاملة لهذا العام، لكن سيرتفع معدل هذه الشحن في الأعوام التالية من 2022 إلى 2024 حتى 420 ألف طن قمح بشكل سنوي، وهذه المنحة أتت بعد أن تم شطب السودان دوليًا من قائمة الدولة التي كانت ترعى الخلايا الإرهابية.

 

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *