التخطي إلى المحتوى
إدارة الفارس الابيض توضح كافة تفاصيل صفقات الزمالك الشتوية 2023
صفقات الزمالك الشتوية

رغب الأشخاص من محبي كرة القدم في التعرف على أجدد صفقات الزمالك الشتوية  ، فمن الجدير بالذكر أن مسؤولي الزمالك قاموا بوضع آخر رتوش على ثلاث صفقات بالانتقالات الشتوية الحالية وذلك بعد اتفاقهم مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك الذي قام بمنح الإدارة للضوء الأخضر لتعاقدهم مع هؤلاء اللاعبين، وذلك بعد أن أعجب بإمكانياتهم الفنية وكذلك قدراتهم.

صفقات الزمالك الشتوية

بشأن صفقات الزمالك الشتوية فإن إدارة نادي الزمالك تترقب قبول أنديه اللاعبين على المقابل المادي الذي تم عرضه لكي يتم الإعلان بصورة رسمية عن تلك الصفقات، ومن الجدير بالذكر أنها سوف تكون بالمراكز التي طلب في فريرا تدعيمها في مقدمتها مركز المهاجم وكذلك الدفاع ثم الظهير الأيسر.

الزمالك
الزمالك

مباراة الزمالك وفيوتشر

قام الجهاز الفني لنادي الزمالك بإغلاق صفحة مباراة غزل المحلة التي تمت إقامتها أمس الثلاثاء الموافق من 24 يناير 2023م في استاد غزل المحلة، وذلك بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما أن نادي الزمالك قام بحصد اللقب بآخر موسمين له، ومن الجدير بالذكر أنه على استعداد تام لمواجهة نادي فيوتشر، إذ أن تلك المباراة من المفترض أن يتم إقامتها مساء يوم الأحد القادم في تمام الساعة السابعة، مساءً، وذلك باستاد القاهرة الدولي، وهذا من بين منافسات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

قناة أون تايم سبورت سوف تقوم بنقل مباراة الزمالك ضد نادي فيوتشر وذلك بوجود استوديو تحليلي يشتمل على سلسلة من نجوم الكرة المصرية، ومن الجدير بالذكر أن نادي الزمالك سوف يواجه نادي فاركو أيضًا في المباراة التي سوف تجمعهما في يوم الإثنين الموافق من 6 فبراير 2023م، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً، كما أن الزمالك تبقى خسارة أمام النادي الأهلي بنتيجة 3-0، في المباراة التي تمت إقامتها يوم السبت الماضي الموافق من 21 يناير 2023م.

كذلك أن الزمالك تبقى خسارة أيضًا من غزل المحلة بنتيجة هدفان مقابل هدف، في المباراة التي تمت إقامتها أمس الثلاثاء، والآن جماهير الزمالك تنتظر فوز النادي بالمباراة القادمة أمام نادي فيوتشر وكذلك أمام نادي فاركو.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *