التخطي إلى المحتوى
طريقة الاستعلام عن الرصيد في موبايلي إلكترونيا
طريقة الاستعلام عن الرصيد في موبايلي إلكترونيا

نوفر لكم طريقة الاستعلام عن الرصيد في موبايلي بشكل إلكتروني وذلك عبر الاكواد التي تقدمها شركة موبايلي السعودية وذلك كي يتمكن العملاء من الاستعلام والاشتراك في باقات موبايلي المختلفة التي دائماً ما تقدمها لجذب أكبر عدد من المستخدمين وهي تتبع هذا النهج منذ ان تم تأسيسها عام 2004م وذلك بالشراكة مع شركة الإمارات للاتصالات بنسبة 27% وقد بلغ حجم رأس مال شركة موبايلي 5 مليار ريال سعودي.

الاستعلام عن الرصيد في موبايلي

يمكنكم الان الاستعلام عن الرصيد المتبقي في شريحة موبايلي من خلال الاتصال على الكود المخصص للاستعلام عن الرصيد هذا بالإضافة للاستعلام عن رصيد موبايلي للبيانات، معرفة البيانات الخاصة بالرصيد والتعرف على صلاحية الباقة المشترك بها من خلال طلب الأكواد التالية:

  • الاستعلام عن رصيد موبايلي للبيانات من خلال كود *1442#، او كود *1411*2#  على أن يظهر لم استهلاك بيانات الانترنت والمتبقي من عرض الباقة.
  • ارسال رسالة بها رقم 1 على رقم 1441، او طلب كود *1441# وذلك من أجل الاستعلام عو رصيد موبايلي مفوتر.
  • معرفة الدقائق المجانية في شريحة موبايلي من خلال طلب كود *1442#.

شحن الرصيد من موبايلي

يُمكن لكل عملاء شركة موبايلي Mobily  السعودية من خلال الكارت  عن طريق طلب كود *1441# وإدخال رقم الكارت الخاص بالشحن ورمز المربع والنقر على زر الاتصال أو الشحن من خلال الاتصال على رقم 1400 واتباع التعليمات لشحن الكارت.

كما يمكنكم التواصل مع ارقام خدمة العملاء لشركة موبايلي السعودية من خلال :

  • لمعرفة اجدد العروض الجديدة الخاصة بشركة موبايلي للانترنت والمكالمات ادخل على الرابط الرسمي للشركة من هنا https://www.mobily.com.sa/wps/portal/web/personal .
  • الاتصال على رقم 900 .
  • الاتصال على رقم 0560101100 من داخل المملكة العربية السعودية للتواصل مع خدمة عملاء موبايلي.
  • الاتصال على خدمة العملاء لموبايلي على رقم 9665601011100.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *