التخطي إلى المحتوى
عدد فروع التسوق الذكي في السعودية
عدد فروع التسوق الذكي في السعودية

عدد فروع التسوق الذكي في السعودية واحد من المشاريع الشهيرة والأكثر فاعلية بالنسبة للمواطنين والتي ترجع لؤسسها الحقيقي هادي التسوق الذكي، الذي اقترح فكرة تركيز مواقع التواصل على عمليات البيع والشراء ولكن بتكلفة أقل من غيرها وتكون في متناول يد الجميع.

كانت بداية الفكرة قيامه بطرح مجموعة من المنتجات التي تهم الجميع على حسابه الخاص في موقع سناب شات، وشجعه على ذلك طموحه الدائم وتطوره ونجاحه حتى أصبح التسوق الإلكتروني من أهم الخدمات الموجودة في المملكة العربية السعودية.

عدد فروع التسوق الذكي في السعودية

بلغت فروع التسوق الذكي أو الإلتكروني عدد كبير للغاية داخل المملكة حيث وصل عددها في الرياض عاصمة المملكة إلى 3697 داخل شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز العليا 11564، ووجب التنيه إلى أنه يوجد بعض الارتباطات الوثيقة بين الدراسة داخل الولايات المتحدة وعالم التجارة والتسوق الإلكتروني.

حيث أخذ من المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل وسيلة من أجل الترويج لهذه المنتجات، ومن خلال هذه الخطوات أعلن هادي عن المنتجات والسلع التي أراد بيعها والترويج لها موقع سناب شات والحساب الخاص به كوسيلة سهلة وسريعة لهذا، كما تترواح أسعار البيع على هذه الوسائل ما بين 5-10 ريال سعودي والتي تعتبر أسعار بسيطة في متناول الجميع وكافة الفئات الطبقية.

معني التسوق الذكي

هو كل ما يرتبط بالسله والبضائع عن بعد ومن دون لمسها، ويشمل هذا النظام عربات تسوق الـ MEA وتختص بالفرز الأولى وأيضاً عمليات الكشف الأتوماتيكية عن كل السلع الموجودة داخل الرفف عن طريق هوائيات الـ UHF، كما أن هذا النوع من التسوق يشمل خاصية تحديد السلع عن طريق ملصقات UHF باستخدام المسح الضوئي، ومن خلال خاصية الفحص الذاتي الموجودة على بوابة الخروج eGate المرتبطة بطريقة الدفع.

فوائد التسوق الذكي

  • التعرف على تفاصيل السلعة من أسعار ومقاسات.
  • توفير الوقت والجهد التي تضيع في الطرق التقليدية.
  • الأسعار الرخيصة التي توجد بها هذه البضائع التي توفرها المواقع من أجل استهداف أكبر فئة من العملاء.
  • توفير جميلع سبل الراحة إلى العملاء أثناء عملية التسوق وتوصيلها حتى باب المنزل.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *