عروض اليوم الوطني 91 الخطوط الجوية السعودية وعرض القوات الملكية الجوية الترفيهي 2021

من عروض اليوم الوطني السعودي 91 التي تقدمها الخطوط الجوية السعودية على أسعار التذاكر بالإضافة إلى الهدايا العديدة التي تقدمها للمسافرين على متن أسطولها من الطائرات  الذي يمتد خارج البلاد شرقا وغربا ولولا الجائحة لما توقفت واحدة من طائرات هذا الأسطول وعلى الرغم من ذلك فإن أهمية اليوم الوطني تأتي من هذا الاهتمام من كافة القطاعات ومنها الخطوط الجوية التي نتعرف اليوم على أهم ما تقدمه من عروض.

عروض اليوم الوطني 91 الخطوط الجوية السعودية

تهتم شركات الطيران وعلى رأسها الخطوط الجوية السعودية بتقديم الكثير من العروض الهامة على التذاكر لهذا اليوم وطوال شهر سبتمبر، وأعلنت شركة الخطوط السعودية عن الكثير من العروض الهامة ومنها:

  • اختيار 1900 فائز من المسافرين خلال اليوم الوطني وخلال شهر سبتمبر بالعديد من العروض والتخفيضات على اسعار التذاكر.
  • سوف يتم توفير بعض الرحلات المجانية كنوع من عروض اليوم الوطني على خطوط الشركة السعودية.
  •  تقدم أديل فلاي العديد من العروض المنافسة على تذاكر الطيران تصل حتى 30% قيمة الخصم والتخفيض.
  • أما عروض طيران ناس فنجد أنها فاقت كافة التوقعات وتصل إحدى التذاكر ابتهاجا بهذا اليوم إلى 99 ريال فقط على الرحلات الداخلية.
  • تستمر العروض من يوم 20 من شهر سبتمبر وحتى 23 من الشهر يوم العيد الوطني للمملكة.

العروض الجوية الملكية

تستعد القوات الجوية الملكية لتقديم واحدة من أهم العروض التي تقام خلال اليوم الوطني السعودي وقد أعلنت وزارة الدفاع على منصة تويتر عن الانتهاء من الاستعدادت للمشاركة في العروض الجوية كما عودت دائما الأفراد في السعودية ونسترجع ذكريات العرض الجوي في العيد 90 مع القوات الجوية وهمة حتى القمة.

عروض اليوم الوطني 91 وهي لنا دار

تستعد القوات الجوية الملكية بأسطول متنوع من الطائرات الحربية والمقاتلة التي تم طلاؤها وزينت بالاعلام السعودية لتجوب سماء المملكة محلقة فوقها في عرض عسكري رائع يعبر ويعكس قوة المملكة.

عروض اليوم الوطني 91 وهي لنا دار
عروض اليوم الوطني 91 وهي لنا دار

تقدم العروض في اليوم الوطني من يوم 20 سبتمبر والتي تبدأ من مدينة جدة. ثم تستمر حتى يوم الرابع والعشرين من الشهر تحلق فوق سماء عدة مدن منها جدة والرياض والطائف وتبوك وأبها. ثم تنتهي في مدينة الباحة يوم الرابع والعشرين من الشهر.

كذلك تشترك في العروض الجوية في سماء المملكة أربع أنواع من الطائرات المقاتلة الحربية وهي كالتالي

“تايفون” و”تورنادو” وإف 15 إس” و”إف 15 سي”

يأتي اليوم الوطني السعودي يوم الثالث والعشرين من الشهر لذكرى توحيد المملكة على يد الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله.