التخطي إلى المحتوى
عاجل.. عملية اللاعب ياسر الشهراني لاعب المنتخب السعودي تكللت بالنجاح وفق تصريحات الفريق الطبي
عملية اللاعب ياسر الشهراني

أجرى لاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني، عملية جراحية عصر اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022، وصرح الفريق الطبي أن عملية اللاعب ياسر الشهراني تكللت بالنجاح، أجريت الجراحة للاعب في مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني في الرياض، حيث أصيب لاعب المنتخب السعودي اثناء لعب مباراة المنتخب مع الأرجنتين ونقل على الفور إلى الرياض لإجراء العملية ومن خلال موقعنا مصر مكس نقدم لكم متابعة حالة اللاعب وتفاصيل العملية .

عملية اللاعب ياسر الشهراني

أصيب اللاعب ياسر الشهراني اثناء اللعب ونقل إلى مدينة حمد الطبية الدوحة عقب المباراة، وغادر اللاعب مدينة حمد الطبية بصحب الفريق الطبي إلى مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالرياض وقد أجريت له جراحة في غدة البنكرياس، كما صرح الفريق الطبي المصاحب للاعب أن العملية أجريت بعد الفحوص والخطة العلاجية الموضوعة من قبل الفريق الطبي، كما أكدوا أن عملية ياسر الشهراني كللت بالنجاح متمنين له الشفاء العاجل.

تفاصيل إصابة الشهراني

حدثت الإصابة للاعب المنتخب ياسر الشهراني خلال المباراة الافتتاحية لمنتخب الأخضر في مونديال قطر 2022 نتيجة إصطدام مع حارس الأخضر محمد العويس في منطقة البطن والرأس والصدر، نقل على اثرها اللاعب إلى مدينة حمد الطبية الدوحة وأجريت له الفحوصات والتحاليل وكان تقرير الفريق الطبي ضرورة إجراء عملية في غدة البنكرياس، وفي صباح اليوم الأربعاء تم نقل اللاعب إلى الرياض وفي مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض تم إجراء عملية اللاعب ياسر الشهراني.

اللاعب ياسر الشهراني

نجم الأخضر يطمئن جمهوره. ظهر فيديو للاعب ياسر الشهراني يطئن الجمهور السعودي على صحته قائلا(حبيت اطمنكم أن أمور تمام إن شاء الله، الله يعطيكم العافية، دعواتكم لي، ومبروك الفوز للمنتخب السعودي يستاهلون قيادة وشعب، والله بسهل الأمر في الأيام الجاية وشكراً لكم).

السيرة الذاتية لياسر الشهراني

اللاعب ياسر الشهراني من مواليد 1992 يلعب في فريق الهلال السعودي لكرة القدم منذ 2012، مركز اللاعب في الدفاع، بدأ مشواره الرياضي في نادي القادسية ثم انتقل لنادي الهلال عام 2012 ثم لعب في المنتخب السعودي في نفس العام الجدير بالذكر ان اللاعب ياسر الشهراني هو شقيق اللاعب عبدالرحمن الشهراني لاعب نادي القادسية.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *