التخطي إلى المحتوى
الاعلان عن فتح الطيران بين مصر و المملكه العربيه السعوديه

لقد تم فتح الطيران بين مصر و المملكه العربيه السعوديه، يقوم العديد من المصريين بالبحث عن ميعاد فتح الطيران بين مصر و المملكه العربيه السعوديه، وذلك لان  حركه الطيران بين مصر والسعوديه تم ايقفها من المملكه السعوديه كي تحافظ علي شعبها من انتشار فيروس كورونا، والشباب الذي لديهم اشغال ف المملكه العربيه السعوديه والاشخاص الذي يريدو ان ياتو الي الحج، والذي ينتظرهم اهلهم في المملكه العربيه السعوديه يبحثون علي هذا الامر.

متي فتح الطيران بين مصر والمملكه العربيه السعوديه

ولقد تم كشف مصادر صحفيه،السعوديه قد اصدرت قرار فتح الطيران مع مصر في اول اغسطس المقبل،ولكن لا يوجد اي تصريحات رسميه عن وقت فتح الطيران

ولكن عندما تعود الطيران بين مصر والمملكه العربيه السعوديه سوف يكون  في اجرءات مشدده علي المسافرين ويجب اتباعها حتي لا ينتشر فيروس كورونا بين المسافرين، الذي اتي للعالم من ديسمبر 2019 حتي هذا الوقت.

ومن الناس التي لا يطبق عليهم قرار الحظر العاملون بالقطاع الصحي السعودي واسرتهم، والدبلوماسيون، من بدء يوم 20 مايو كي يتم تطبيق التعليمات لسفر هذه الفئات الي السعوديه، واهم هذه القواعد الحجر عليهم عند وصوليهم للمملكه العربيه السعوديه.

ما هي الشروط التي يجب توافرها من المسافرين القادمين الي السعوديه

  1. يجب علي القادمين الي المملكه العربيه السعوديه تسجيل بيناتهم في تسجيل التطعيم قبل ان ياتو الي المملكه العربيه السعوديه.
  2. يجب علي جميع القادمين ان يلتزموا بالاجراءات الصحيه، وان القادمين من المملكه المتحده  وجنوب افريقيا ومن ااي دوله يتم تحددها من الجهات الصحيه المختصه.
  3. ولا يتم دخول المسافرين داخل المملكه العربيه السعوديه قبل ان يتم عمل تحليل PCR للكشف علي فيروس كورونا(كوفيد 19)
  4. يكون شرط الفحص علي الغير سعوديين ممن اعمرهم فوق 8سنوات.

ما اسباب توقف الطيران بين مصر والسعوديه

لقد تم وقف السفر بين مصر والمملكه العربيه السعوديه من خمسه اشهر، وهذا بسبب فيروس كورونا، ومن اجل ان تحمي المملكه العربيه السعوديه شعبها في ان تتزايد عدد الاصابه بالفيروس.

وتم غلق الطيران السعودي مع مصر في شهر فبراير الماضي بسبب فيروس كورونا.

جوجل نيوز

التعليقات

  1. أهلآ بحضرتك أستاذ إيهاب علي
    لا توجد أي أفادة عن نوع تطعيم معين لكن أهم شيء يكون مع حضرتك الورق الرسمي الي بيأكد أن حضرتك خدت التطعيم
    أتمني أكون قدرت أساعد حضرتك وتحت أمرك في أي أستفسار آخر ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *