التخطي إلى المحتوى
قطار الحرمين يعلن استمرار رحلاته اليوم وعدم توقيع غرامات لعدم الحضور
قطار الحرمين يعلن استمرار رحلاته 

على الرغم من تعطل حركة المرور في العديد من المناطق بسبب الأمطار الغزيرة على جدة والمناطق التي حولها إلا أن قطار الحرمين يعلن استمرار رحلاته اليوم الخميس طبقا لما هو مقرر، ويعلن أن عدم تمكن الحضور من محطات السليمانية أو محطة القطار بجدة فإنه لن يتم فرض غرامات على عدم الحضور. كما يتم التعويض عن ذلك وإبلاغ المستفيد بطريقة التعويض عن طريق الرسائل، وكانت الحالة المطرية الشديدة على جدة وبعض المناطق الأخرى قد عطلت الحركة في العديد من الطرق وتم إغلاق البعض منها طبقا لما أعلن عنه مركز الأزمات والكوارث.

قطار الحرمين يعلن استمرار رحلاته

أعلن قطار الحرمين عن استمرار الرحلات اليومية ليوم الخميس كما هي مجدولة. كما أعلن عن عدم فرض غرامات على من لم يتمكن من الحضور. سوف يتم دراسة آلية التعويض فيما بعد وإبلاغ الركاب بها عن طريق الرسائل. ويعد قطار الحرمين من وسائل المواصلات الهامة التي تربط  مدينة جدة بمكة وما بينهما من محطات هامة. لذلك يعد وسيلة جيدة خلال تلك الفترة من الأمطار الشديدة التي تشهدها المدينة.

قطار الحرمين يعلن استمرار رحلاته 
قطار الحرمين يعلن استمرار رحلاته

حالة الطقس اليوم وغدا الجمعة

أعلنت الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الخميس والتي شهدات هطول الامطار بشدة على عدد من المناطق. تحولت الأمطار إلى سيول في بعض مناطق مكة مما أدى إلى إغلاق العديد من الطرق. اعلنت الأرصاد عن هطول الأمطار الغزيرة المصحوبة بالرياح على مناطق من مكة المكرمة وجدة وكذلك على المدينة المنورة وتبوك. كما تكونت السحب الرعدية الممطرة على كل من جازان وعسير ووشمال المنطقة الشرقية. بالإضافة إلى تكون الضباب والشبورة في ساعات الليل المتأخرة وساعات الصباح الباكر التي تعدم الرؤية.

حالة الطقس الجمعة على جدة

تستمر حالة الطقس السيئة على منطقة جدة وكافة المناطق التي تهطل عليها الأمطار . وتوقعات الأرصاد الجوية باستمرار سقوط الامطار الرعدية في ساعات النهار الأولى وتستمر حتى الظهيرة مع نشاط للرياح. ويكون الجو غائم بعد الظهيرة وتنتشر الغيوم ليلاً. تكون درجة الحرارة ليلا 24 درجة على مناطق جدة. بينما تكون بالنهار تصل حتى 32 درجة.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *