التخطي إلى المحتوى
كاس العالم للسيارات السياحية يعلن عن مشاركة أحمد بن خنين أول سائق سعودي
كاس العالم للسيارات السياحية 

كاس العالم للسيارات السياحية الذي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات في كورنيش جدة يوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر ويوم الأحد السابع واعشرين من شهر نوفمبر، ويشارك بها أول سائق سعودي هو أحمد بن خنين وله تااريخ هام في السباقات المختلفة، ويشارك بن خنين في الجولة الختامية التي تقام حلبة سباق كورنيش جدة المتميزة، خاص ابن خنين العديد من المنافسات المحلية والإقليمية والدولية التي تساعده على خوض هذا السباق المتميز والذي نتعرف على تفاصيله في التالي.

كاس العالم للسيارات السياحية

واحدة من البطولات العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات والتي انتقلت إلى عدة دول وتستضيفها المملكة والجولة الختامية خلال يوم  26 ، 27 من شهر نوفمبر. تقام المنافسات على البحر الأحمر وعلى كورنيش جدة المتميز. يسارك السعودي احمد بن خنين في المنافسات بما يحمله من رصيد سابق في المنافسات الإقليمية والدولية.

أول سائق سعودي

تهتم المملكة بكافة انواع الرياضات المختلفة. قامت المملكة من قبل باستضافة سباقات الفورمولا في المملكة. تستقبل يومي السبت والأاحد القادمين منافسات بطولة ماس السيارات السياحية العالمية. يشارك أو سائق سعودي في المنافسات ويأمل في تحقيق مركز من الثلاثة الأولى.

أحمد بن خنين في كاس العالم للسيارات السياحية

  • اعلن أحمد بن خنين صاحب الرقم 91 عن مشاركته في الجولة الختامية لسباق السيارات السياحية على كورنيش جدة.
  • اكد المتسابق أن يبذل قصارى جهده لتحقيق أحد لمراكز الثلاث الأولى.
  • كما أعلن عن حبه لسباقات السيارات واستضافة المملكة لها هو فرصة ليكون جزء من هذه السباقات الرائعة.
  • تحظى سباقات السيارات السايحية بمنافسات قوية على الحلبة ولذلك تكون متعتها أكبر.

"<yoastmark

نادي السيارات في المملكة

أعلن نادي السيارات في المملكة عن مشاركة لأصحاب السيارات الفارهة في نهاية الأسبوع. تأتي هذه المشاركة برعاية شركة بترومين. يقوم نادي السيارات كواحد من اهم النوادي التي تبحث عن الإثارة والمتعة من خلال المشاركات العديدة للسباقات والذي يهتم بالسيارات فائقة الأداء على حلبة سباق جدة. هي فرصة لاختبار السيارات والقيادة على واحدة من أروع حلبات السابق على كورنيش جدة في نهاية الاسبوع بعد انتهاء سباق السيارات السياحية.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *