“كنترول بنها” موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2023 الفصل الأول في كل الإدارات برقم الجلوس

بالأمس القريب انتهي طلبة وطالبات محافظة القليوبية من أداء الامتحانات الخاصة بنتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول 2023، ولذا نجد الطلاب في الوقت الحالي يبحثون عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2023 وموعد إعلانها على الطلبة والطالبات، وعبر تقرير اليوم سنوضح لكم رابط النتيجة وكيف يمكن استخراجها؟ فضلًا تابعونا.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2023

ما زالت مديرية التربية والتعليم داخل محافظة القليوبية تُتابع عملية التصحيح ورصد الدرجات مع إعداد الكشوف بأسماء الطلبة والطالبات، لحين الانتهاء من التصحيح ورصد درجات الطلاب واعتماد النتيجة من المحافظ وإعلانها على الطلبة والطالبات، ومن المفترض أن يتم إعلان النتيجة غدًا أو بعد غدًا، حيث وفقًا لتصريحات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة فإن النتيجة ستظهر بمنتصف الأسبوع الجاري وقبل أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2023، وقد بدئت المديرية بالتصحيح بدقة والمراجعة والرصد تمهيدًا لإعلانها على الطلاب.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2023

عقب الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة والرصد الخاصة بنتجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه للفصل الدراسي الأول سيتم إعلانها على الطلبة والطالبات، وسيكون الاستعلام عنها على النحو التالي:

مع العلم أنه على الطالب أن يتوجه إلى أي صفحة من هذه الصفحات وإدخال رقم الجلوس الخاص به، ومن ثم ستظهر النتيجة بالتفصيل أمام الطالب في كل المواد الدراسية التي تُضاف ولا تُضاف إلى المجموع.

توزيع درجات المواد للشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية

سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب محافظة القليوبية في القريب العاجل، حيث كلها أيام قليلة وسيتم الإعلان عنها، ويأتي توزيعة الدرجات على النحو التالي:

  • اللغة العربية من عدد 40 درجة.
  • اللغة الإنجليزية من عدد 30 درجة.
  • الدراسات الاجتماعية من عدد 20 درجة.
  • العلوم من عدد 20 درجة.
  • الرياضيات من مجموع 30 درجة، منهم 15 درجة لفرع الهندسة و15 درجة لفرع الجبر.
  • المجموع الكلي مكون من 140 درجة لكل فصل دراسي، بينما درجة نهاية العام المجموع الكلي من 280 درجة.