التخطي إلى المحتوى
ما هي عروض المطاعم لليوم الوطني في المملكة العربية السعودية 1444؟
عروض المطاعم لليوم الوطني

عروض المطاعم لليوم الوطني، يتساءل الكثيرون عن عروض المطاعم بمناسبة اليوم الوطني 92 والذي كان موعده في الثالث والعشرين من سبتمبر 2022، حيث تنافس الكثير في تقديم عروض على المنتجات المعروضة، كما تم تقديم المعروضات بخصومات هائلة ومميزة، كما تم تقديم أفضل العروض على المطاعم الكبرى التي تتميز بالجودة العالية في جميع أنحاء المملكة، كذلك قدمت المطاعم خصومات علي جميع الوجبات الفردية أو العائلية من أجل تلبية جميع رغبات مواطنين المملكة والمقيمين بها خلال هذا اليوم المميز وهو موافق لليوم الحادي والتسعين من تاريخ السعودية، كما  تصل قيمة هذه الوجبات إلي 92 ريال سعودي في هذا اليوم المميز، ومن المتوقع أنه كانت المنافسة شديدة وقوية بين الكثير من المطاعم من أجل تشجيع المواطنين للإقبال علي المطاعم الأكثر تقديما للعروض والتخفيضات.

عروض المطاعم لليوم الوطني

من بين العروض المميزة في المطاعم السعودية بمناسبة اليوم للوطني: عرض كيكة اليوم الوطني إلي جانب عدد من الأطباق الخاصة بالحلويات ذات اللونين الأبيض والأخضر وهما اللونين  المميزين لعلم المملكة العربية السعودية.

  • عروض مطعم بيليز: تعمل مجموعة المطاعم على تقديم عروضًا خاصة بأسعار تنافسية:  92 ريالا سعوديا لوجبة ريب آي فيلي تشيز أو كلاسيك برجر، 92 ريال سعودي لوجبة أفضل العروض في اليَوم الوطَني 92.
  • عروض مطاعم البيك في الرياض بمناسبة اليوم الوطني: تعمل مطاعم البيك على تقديم عدد من العروض من أهمها: وجبة دجاج البيك بحوالي 14 ريال سعودي، بينما وجبة دجاج مسحب تصل إلى 10.5 ريال سعودي، بينما وجبة برجر فيليه دجاج بسعر 4 ريال سعودي، كذلك وجبة بيج بيك دجاج بمبلغ 11.5 ريال سعودي،يصل سندويش دجاج مسحب إلي 6 ريال سعودي.

عروض اليوم الوطني 92 هرفي

قدمت مجموعة مطاعم هرفي عدد من العروض الخاصة في اليوم الوطني، وسنقدم لكم أهم العروض التي قدمتها مجموعة سلسلة مطاعم هرفي داخل مختلف الفروع المنتشرة في المملكة :-

  • قدمت مطاعم هرفي عروض هدايا الأطفال: بحيث تقدم مطاعم هرفي هدايا للأطفال، عند شراء وجبة أطفال يحصل الطفل على هدية.
  • عرض وجبة هرفي: تحتوي هذه الوجبة على عدد ٤ برجر و 2 بطاطا س وكذلك عدد 2 بيبسي، هذا كله بسعر 20 ريال سعودي.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *