مباريات كأس العالم اليوم وما هي القنوات التي يُعرض عليها؟

مباريات كاس العالم اليوم للبطولة لعام 2022 التي تقام حالياً في دولة قطر سوف تشهد الكثير من المواجهات القوية التي مقرر لها أن تقام على مدار اليوم الإثنين الموافق 21 من شهر نوفمبر لعام 2022 ميلادياً ضمن المنافسات الخاصة بالجولة الأولى من البطولة، حيث أن منافسات كأس العالم انطلقت والتي سوف تحمل رقم 22 في التاريخ منذ انطلاق هذه البطولة في عام 1930 ميلادياً وحتى عامنا هذا وهي بالفعل بدأت في مساء يوم الأحد بالمباراة الافتتاحية بين المنتخب القطري ونظيره المنتخب الإكوادوري على الملعب الموجود في قطر، وهو ملعب البيت.

مباريات كأس العالم اليوم

كأس العالم لعام 2022 سوف يلتقي اليوم منتخب انجلترا مع نظيره المنتخب الإيراني، وأيضاً سوف يلتقي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية مع نظيره المنتخب الويلزي وذلك ضمن المنافسات الخاصة بالمجموعة الثانية وسوف تنتهي الجولة الأولى بالمجموعة الأولى بمباراة نارية ومواجهة بين منتخب هولندا ونظيره منتخب السنغال.

مباريات كأس العالم اليوم

مباريات كأس العالم اليوم

جدول مباريات اليوم من كأس العالم

ونحن نقدم لك جدول مباريات اليوم الاثنين فى كأس العالم 2022، كالتالى:

  •  الفريق الانجليزي ضد الفريق الإيراني  في تمام الـ 3 عصراً على أرض ملعب خليفة الدولي ضمن المجموعة الثانية على قناة beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max
  • كما أنها ستكون التقاء الفريق السنغالي ضد الفريق الهولندي في تمام الـ 6 مساء على أرض ملعب الثمامة ضمن المجموعة الأولى على قناة beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max.
  • فريق الولايات المتحدة الأمريكية ضد الفريق الويلزي في تمام الـ 9 مساء على أرض ستاد أحمد بن على المونديالى ضمن المجموعة الثانية على قناة beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max.

جدول المباريات المنقولة على قناة بين سبورت المفتوحة

  • مباراة يوم الثلاثاء موعد لقاء الفريق الفرنسي ضد الفريق الاسترالي في تمام الساعة الـ 9 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • ومباراة يوم الاربعاء موعد لقاء الفريق البلجيكي ضد الفريق الكندي في تمام الساعة الـ 9 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • كما أن موعد المباراة التي سيلتقي بها الفريق البرازيلي ضد الفريق الصربي يوم الخميس في تمام الساعة الـ 9 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • ومباراة يوم الثلاثاء موعد لقاء الفريق الانجليزي ضد الفريق الأمريكي في تمام الساعة الـ 9 مساءً بتوقيت القاهرة.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.