التخطي إلى المحتوى
بمشاركة منتخبات عربية .. مواعيد مباريات كأس العالم السبت 26 نوفمبر 2022 بقطر
مواعيد مباريات كأس العالم السبت 26 نوفمبر 2022

تساءل مشجعي كأس العالم في قطر 2022 عن مواعيد مباريات كأس العالم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مونديال 2022، وتنطلق أول مباراة في المجموعة الرابعة بين تونس وأستراليا، أما المباراة الثانية في المجموعة الثالثة فسيكون منتخب السعودية أمام بولندا، وبالنسبة للمباراة الثالثة فستكون فرنسا أمام الدنمارك أما المباراة الأخيرة فستجمع كلا من المكسيك والأرجنتين.

مواعيد مباريات كأس العالم السبت 26 نوفمبر 2022

وبالنسبة لمواعيد مباريات كأس العالم السبت 26 نوفمبر 2022، فسيشهد يوم السبت أربعة مباريات ضمن مونديال قطر 2022، وسيخوض اثنين من المنتخبات العربية مبارياتهم غدا وهم تونس والسعودية، فمن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي أمام نظيره البولندي، ويلعب المنتخب التونسي ضد أستراليا.

وسيتقابل منتخب تونس أمام منتخب استراليا غدا السبت في تمام الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة مصر، وفي تمام الساعة الواحدة مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية، والساعة الثانية مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات، وسوف تعرض فعاليات اللقاء بينهم على قناة beIN sports max 1.

وعلى الجانب الآخر، سيتواجه المنتخب السعودي مع المنتخب البولندي غدا السبت 26 نوفمبر، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة مصر، والساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي الامارات، وستبث المباراة بين السعودية وبولندا على قناة بي إن سبورتس ماكس 1.

مباريات مونديال قطر 2022 غدا السبت

وستنطلق غدا مباراة تجمع بين فرنسا والدنمارك ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس العالم مونديال قطر 2022، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة مصر، والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات، وستعرض المباراة على قناة بين سبورتس ماكس 1.

والمباراة الرابعة والأخيرة يوم السبت 26 نوفمبر ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس العالم مونديال 2022 في قطر، ستكون بين الأرجنتين والمكسيك، وستبدأ فعاليات اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة مصر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي الامارات، وستعرض فعاليات اللقاء على قناة بي إن سبورت سبورتس beIN sport max 1.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *