مواعيد معرض الكتاب وسعر التذكرة 2023 مع رابط الموقع لحجز التذاكر أون لاين

مواعيد معرض الكتاب وسعر التذكرة 2023 مع رابط الموقع لحجز التذاكر أون لاين
مواعيد معرض الكتاب وسعر التذكرة 2023 مع رابط الموقع لحجز التذاكر أون لاين

مع إقتراب إفتتاح معرض القاهرة الدولي للكتاب، يترقب عشاق القراءة من الشعر والأدب والخيال والرعب وغيرها الكثير من أنواع الكتب والروايات موعد إفتتاح معرض الكتاب، لذالك خلال الأسطر التالية سنجيب على تلك الأسئلة، اين يوجد معرض الكتاب، رابط حجز تذاكر معرض الكتاب، وعنوان معرض الكتاب ومواعيد معرض الكتاب، فأنت قارئ مميز تتحلي بالصبر وتريد معرفة كل المعلومات عن المعرض فتابع وأعدك بالإستفادة.

موعد معرض الكتاب 2023

ينطلق معرض القاهرة الدولي للكتاب يوم 25 يناير 2023 ويستمر المعرض في أستقبال الزوار حتي يوم 6 فبراير من 2023 كموعد إنتهاء للمعرض، وبذالك يستمر المعرض لمدة 12 يوم متواصلة، يعرض فيها 1047 ناشر وناشرة من 51 دولة حول العالم مؤلفاتهم وكتبهم، فيما تحل المملكة الأردنية الهاشمية كضيف شرف في معرض الكتاب.

وقد كشف الدكتور أحمد بهي الدين رئيس الهيئة الإعلامية لموقع معرض الكتاب، أن الموقع الإلكتروني تلقي أكثر من 4 مليون زيارة خلال أخر شهرين مع إقتراب موعد إفتتاح معرض الكتاب، حيث أن عنوان إقامة معرض الكتاب 2023 هو في التجمع الخامس الحي العاشر مدينة نصر وإليك موقع المعرض علي خرائط جوجل وذالك يوم 25 يناير ويتوفر منفذ بيع تذاكر خارج المعرض للقادمين من غير تذكرة كما يمكنك حجزها أون لابن كما سنرى.

حجز تذاكر معرض الكتاب

والأن كيفية حجز تذاكر معرض الكتاب، الأمر أصبح بسيط وسهل وفر موقع معرض الكتاب منذ عام 2020 خاصية حجز التذاكر أون لابن مع خاصية الشحن المباشر لصاحب الحجز من خلال مكتب البريد، ويوفر الموقع الدفع بكارت ميزة أو كارت فيز ومستر كارد برسوم دفع 7 جنية، كما يقبل الدفع من خدمة أمان ومصاري وبيي.

سعر تذكرة معرض الكتاب هي 5 جنيهات مصرية فقد لا غير يمكنك حجز عدد لا محدود من التذاكر من خلال الموقع الرسمي للمعرض، في الأسطر التالية إلك رابط حجز تذكرة معرض الكتاب 2023 مع العلم أن سعر التذكرة 5 جنيهات ومبلغ خدمة الدفع 7 جنيهات شامل أي عدد من التذاكر.

  • قم بالتوجهة إلى موقع معرض الكتاب
  • في الجزء اليسار ناحية الأعلي ستجد شراء التذكرة
  • إضغط عليها سيطلب منك رقم هاتفك المحمول
  • بعد إدخال الرقم وضغط متابعة سيأخذك لصفحة طلب التذاكر
  • أطلب العدد الذي تريدة وأضغط دفع وأختر طريقة الدفع الخاصه بك
  • بعد ذالك أكمل إجراءات العنوان والأسم ومكتب البريد الذي تريد إستلام التذاكر منه

كما يحتوي الموقع علي متجر إلكتروني لشراء الكتب، يمكنك تصفح المعرض وشراء الكتب المثيرة لشغفك، كم يمكن إذا كنت كاتب وتريد نشر كتابك علي الموقع الإلكتروني لمعرض الكتاب يمكنك الإنضمام كناشر، وذالك من خلال التسجيل وملئ معلومات دار النشر الخاصة بك ورفع الكتب وبعدها يتحق الموقع من البينات ويتم إتاحة كتبك ومؤلفاتك للعامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *