التخطي إلى المحتوى
ظهرت الآن  نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الاول البوابة التعليمية لجميع المراحل التعليمية
نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الأول

ظهرت الآن  نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الأول، حيث يمكنك استخراج النتيجة من   موقع  البوابة التعليمية لسلطنة عمان، بينما أعلنت وزارة التربية والتعليم العمانية أن النتائج، ظهررت الآن بعد  أعمال التصحيح والمراجعة على الامتحانات، حيث  انتهت لكل طلاب  الصف الأول حتى الصف الحادي عشر، حيث نرصد لكم في هذا المقال  طريقة استخراج نتائج الطلاب للفصل الأول 2023، ورابط استخراج نتائج الطلاب عمان 2023، وخطوات الحصول علي النتيجة بكل تفاصيل عبر موقعنا المتميز مصر مكس.

نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الأول

هذا وقد ينتظر الكثير من  الطلاب في سلطنة عمان عن معرفة النتيجة، حيث يشعرون بالتوتر الآن لأن نتائج الفصل الدراسي الاول  ظهرت بالفعل وأوضحت الوزارة أن الأوراق قد انتهت بشكل كامل في منتصف شهر يناير الحالي، حيث أكد  المتحدث الرسمي لوزارة التربية في سلطنة  عمان أن  نتائج الطلاب في عمان ظهرت بالفعل   سيتم تصدقيها خلال الساعات القادمة، حيث   يمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج  بكل سهولة من خلال البوابة العمانية التعليمية، وهذا هو  الموقع للبوابة. home.moe.gov.om.

نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الأول
نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الأول

رابط الاستعلام عن  نتائج الطلاب في  عمان  

قد يستطيع جميع الطلاب العمانيين وجميع أولياء أمورهم   الحصول علي رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال البوابة التعليمية الإلكترونية للفصل الدراسي الأول 2023 حيث جاءت الخطوات كالتالي.

  • أولا يجب فتح موقع البوابة الإلكترونية التعليمية.
  • ثانياً يجب تسجيل الدخول ثم يجب الضغط على  زر” التعليم المدمج”
  • ثالثاً يجب أن تختار نظام البوابة، ثم بعد ذلك يجب  اختيار نتائج الطلاب.
  • رابعاً يجب  تحديد الفصل الدراسي الحالي، ثم الضغط علي  عرض النتائج وسوف تظهر نتيجة الطالب أمامك مباشرة.
  • خامساً يجب أن يكون الشخص مسجلاً في البوابة التعليمية وله حساب، لكي  يستطيع تسجيل الدخول إلى موقع البوابة العمانية الإلكترونية واستخراج النتيجة.

متى موعد ظهور نتيجه الطلاب في عمان 

قد يشغل بال الكثير من  الطلاب في الوقت الحالي، وفي الجانب الآخر تستمر المدارس في رفع الدرجات إلكترونيا لكي يحصل التلاميذ على الدرجات في الساعات القادمة، حيث امتحن أكثر من 2454 ألف طالب وطالبة ، مع وجود الشروط الاحترازية، حيث أكدت  وزارة التربية العمانية على تطبيقها حفاظاً على صحة التلاميذ، ولكن ليس فقط طلاب الصف الصف الدراسي الابتدائي والإعدادية الذي سوف يحصلون على النتيجة من البواب، وبل ايضا يمكن لجميع الطلاب دبلوم التعليم العام الحصول علي النتيجة، وتوجد طريقة أخرى وهي من خلال الاشتراك بخدمات omanTel حيث سوف يتم إرسال رسالة متضمنة جميع تفاصيل نتائج الطلاب سلطنة عمان.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *