التخطي إلى المحتوى
الآن رابط الاستعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن 2021..  بالاسم ورقم الجلوس
تعليم الآن نتائج الصف التاسع اليمن برقم الجلوس 2021 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم

يبحث جميع الطلاب الآن عن رابط لمعرفة نتائج الدورة التاسعة في اليمن 2021 برقم الجلوس، بالتزامن مع نهاية امتحانات نهاية العام،  ويتطلع أولياء الأمور حاليًا إلى الوصول إلى رابط النتيجة، وقدت افادت مصادر من داحل وزارة التربية والتعليم،  ان عمليات التصحيح، وتجميع الدرجات قد قاربت علي الانتهاء وبعد ذلك يمكن لاولياء الامور الحصول علي النتيجة، وذلك بكل سهولة من خلال موقع الوزارة .

نتائج الصف التاسع اليمن 2021

أفادت مصادر تربوية مطلعة، أن جميع الأعمال المتعلقة بتصحيح أوراق الامتحانات الأساسية التاسعة في اليمن 2021، شارفت على الانتهاء، حيث تجري الآن عمليات المراجعة، والفرز، والتدقيق، وذلك لرصد درجات الطلاب والطالبات،  لمعرفة من هم العشرة الأوائل في الجمهورية اليمنية في نتائج التاسع من 2021 اليمن.

وقالت المصادر نفسها قبل ساعات، إن عمليات امتحانات الصف التاسع في اليمن تسير على قدم وساق، وذلك وفق الخطة التي وضعتها وزارة التربية والتعليم اليمنية، وسط إجراءات احترازية وإجراءات صارمة للحد من تفشي وباء كورونا المستجد، والظروف التي تمر بها البلاد.

رابط موقع نتائج التاسع أساسي 2021 اليمن برقم الجلوس

كما يعمل معظم الطلاب والطالبات، بأنه من المعروف كل عام أن نتائج العام التاسع 2021، وسوف يتم الاستعلام عنها برقم الجلوس بالدخول من خلال الرابط (موقع وزارة التربية والتعليم)، وهو الرابط الذي ستقوم الوزارة بتنشيطه للحصول على نتائج التاسع اليمن 2021،  والاستعلام عنها برقم الجلوس والاسم فقط.

تصحيح امتحانات الصف التاسع 2021 في اليمن

كان طلاب الصف التاسع في اليمن 2021،  قد أكملوا امتحانات نهاية العام الماضي في شهر يونيو الماضي،  وانتهوا في الحادي عشر من يوليو، وبدأت على الفور التصحيح والمراجعة ومراقبة الدرجات، وأعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية أن نسبة نجاح المرحلة الاولي تقريبا بنسبة 80.64٪.

وقد أنهى الطلاب امتحانات مادتي القرآن الكريم يوم الأحد 27 يونيو،  والتربية الإسلامية يوم الثلاثاء 29 يونيو، ومادة اللغة العربية يوم الخميس الأول من يوليو، ومادة الدراسات الاجتماعية يوم الأحد الرابع من يوليو.

بينما درس الطلاب اللغة الإنجليزية، يوم الثلاثاء السادس من يوليو،  والرياضيات في الثامن من الشهر تموز، أخيرًا مادة العلوم يوم الأحد الحادي عشر من تموز.

رابط الاستعلام عن نتائج التاسع اليمن  2021

للحصول على نتيجة التاسع الأساسي 2021، يجب عليك الدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم فور اعتمادها، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. قم  بالدخول على الرابط الخاص  للاستعلام عن نتائج مؤتمر اليمن التاسع 2021.. من هنا.
  2. قم  بالضغط على أيقونة “الاستعلام عن النتيجة”.
  3. قم بكتابة  رقم الجلوس الصحيح وتحقق منه.
  4. قم  باختيار القسم وهو التعليم الأساسي.
  5. ثم قم بالضغط فوق كلمة بحث للحصول على النتائج.

وارتفعت معدلات البحث عن رابط نتيجة الصف التاسع في اليمن خلال اليومين الماضيين في اليمن، مقارنة بالأيام السابقة، ويظهر ذلك مع اقتراب إعلان وزارة التربية والتعليم اليمنية عن  نتائج الدورة التاسعة اليمنية 2021، وذلك عن طريق الاسم ورقم الجلوس لجميع الطلاب والطالبات المتقدمين لامتحانات العام الدراسي الحالي .

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *